وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أجرت السحب على ليرات وسبيكة ذهب- "موزيكو" تجري سحبا جديدا في إطار حملتها

نشر بتاريخ: 18/03/2008 ( آخر تحديث: 18/03/2008 الساعة: 19:59 )
رام الله- معا- أقامت شركة موزيكو، الوكيل الرسمي والوحيد لشركة نوكيا للهواتف النقالة في فلسطين، في مقرها برام الله، أمس الثلاثاء، المرحلة الثانية من سلسلة السحوبات الخاصة بحملة "موزيكو اختيارك... الذهب بانتظارك".

وقد أجرت "موزيكو" السحب على عدة جوائز تضمنت 12 ليرة ذهب، بالإضافة إلى ثلاث أونصات ذهبية كانت من نصيب كل من السيد عماد عقيل من الخليل، والسيد منتصر الفناني من طولكرم، والسيد احمد عبد ربه من رام الله.

وجاءت حملة "موزيكو اختيارك... الذهب بانتظارك" لمكافأة زبانئها الذين ابتاعوا جهاز نوكيا الأصلي، من "موزيكو" وقاموا بالمشاركة في الحملة من خلال تعبئة الكوبون الموجود في علبة الجهاز.

وقال السيد سمير الرفاعي مدير عام شركة موزيكو "لقد وعدنا وها نحن اليوم نفي بوعدنا، إذ قدمنا منذ انطلاق حملتنا وحتى الآن أكثر من 50 ليرة ذهب، والحملة لا زالت مستمرة، وموزيكو بهذا تفتح الباب أمام زبائنها للفوز بأحد جوائزها القيمة، فالحملة مستمرة حتى الشهر القادم". وأضاف "إلى جانب أننا نمنح زبائننا الأجهزة الأصلية، والأسعار الأنسب، وخدمات الكفالة وخدمات الصيانة على يد أمهر الاختصاصيين في مجال الصيانة، فقد جاءت هذه الحملة من أجل تقدير كل زبون من زبائن الشركة، الذين راعوا اقتناء أفضل الأجهزة والاستفادة من أفضل الخدمات".

ويجدر بالذكر أن حملة "موزيكو اختيارك... الذهب بانتظارك" بدأت في السادس من شهر شباط الماضي، وستستمر حتى السادس من نيسان القادم، وتتم عملية السحب كل يوم سبت.