وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"فدا " في جنين يعقد اجتماعا ويطالب حماس بالعمل الفوري على استثمار المبادرة اليمنية

نشر بتاريخ: 19/03/2008 ( آخر تحديث: 19/03/2008 الساعة: 19:10 )
جنين -معا- عقد الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني - فدا في محافظة جنين اجتماعا للجنة التحضيرية للحزب لمناقشة الوضع التنظيمي في المحافظة والتحضيرات الجارية لعقد المؤتمر العام الثالث للحزب.

وترأس الاجتماع أمين سر المحافظة، عثمان رأفت الذي أكد بدور الحزب البارز والمسؤول على كافة الاصعدة السياسية والاجتماعية وايضأ الشبابية .

واكد رأفت على دعم كافة أعضاء وقيادات الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني- فدا في محافظة جنين للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس وخاصة في موضوع المبادرة اليمنية، وقيام الرئاسة الفلسطينية بإرسال وفد للقيادة اليمنية لإبلاغها بالموافقة على هذه المبادرة وتأييدها لها والتي باتت وثيقة عربية بعد تبنيها في اجتماع الجامعة العربية بالقاهرة.

وأكد فدا على ضرورة العمل الفوري على استثمار المبادرة اليمنية من قبل قيادات حركة حماس والعودة الفورية عن "انقلابها" والشروع بحوار وطني شامل يؤسس لوحدة وطنية حقيقية لكافة القوى الفلسطينية في أطار منظمة التحرير الفلسطينية وان المبادرة اليمنية هي فرصة تاريخية لاستثمارها من اجل إحقاق الحقوق بالعودة وتقرير والاستقلال وبناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. وأيضا من اجل رفع الحصار عن قطاع غزة وجمع قوى شعبنا الفلسطيني.