وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بمناسبة عيد الام - الاغاثة الطبية تنظم سلسلة نشاطات في محافظة جنين

نشر بتاريخ: 20/03/2008 ( آخر تحديث: 20/03/2008 الساعة: 18:01 )
جنين - معا - نظمت العيادة المتنقلة, التابعه للاغاثة الطبية, والممولة من الاتحاد الاوروبي ,للمساعدات الانسانية, برعاية كير الدولية, بالتعاون مع جمعية المسنين والمعوقين الخيرية, في محافظة جنين, يوما طبيا للامهات واهالي المحافظة, حيث شارك فيه, عدد من اطباء الاختصاص, مع تقديم العلاجات اللازمة للمرضى, وذلك في مقر الجميعة في جنين.

وثمن محمد ابو الهيجاء, ممثل الاغاثة الطبية, على الدور البارز التي تقوم بها جمعية المسنين في قضايا المسنين, في المحافظة, داعيا, الى تقديم مزيد من الدعم المالي والمعنوي للجمعية.

وقال, ان الاغاثة سوف تقوم بكل جهد ممكن, من اجل تعزيز الصحة, لدى هذه الشريحه المهمشة, وقدم التهاني والتبريكات بمناسبة يوم الام.

وعلى صعيد اخر, وفي برقين, بالتعاون مع مشروع التعبئة المجتمعية, تم تنظيم يوم طبي, اشتمل على عدد من التخصصات, الطب العام, والسكري, والبصريات, والمختبر, والادوية, حيث تم تنظيمه في مقر البلدية, بمشاركة العشرات من النساء المتطوعات.

وقد شارك في هذا اليوم, مركز تفاحة للبصريات, وتم تحويل عدد من الحالات الى المركز بخصم 50% .

يذكر, ان اللجنة التطوعية والصحية في البلدة, ستنظم خلال الايام القادمة, حفل لتكريم امهات الشهداء وامهات المعاقين في القرية, من خلال دعم ورعاية البلدية.