وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح اقليم غرب غزة تكرم المرأة بمناسبة عيد الام وذكرى المولد النبوي

نشر بتاريخ: 20/03/2008 ( آخر تحديث: 20/03/2008 الساعة: 21:58 )
غزة- معا-نظمت حركة فتح في منطقة الشاطئ الجنوبي بإقليم غرب غزة حفل تكريم للمرأة الفتحاوية وذلك بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف وذكري معركة الكرامة وعيد الأم وذلك بحضور امين سر واعضاء لجنة اقليم غرب غزة وأمين سر واعضاء لجنة منطقة الشاطئ الشمالي والجنوبي حيث افتتح الحفل بكلمة لامين سر المنطقة سلطان حميد رحب من خلالها بالحضور وأشاد بالدور الريادي الذي تقوم به المراة الفتحاوية الى جانب الرجل عبر كافة ساحات النضال والمقاومة .

من جهتها ألقت بثينة نطط عضو لجنة منطقة الشاطئ الجنوبي كلمة المراة التي أكدت من خلالها صمود وثبات المراة الفتحاوية ووقوفها دائما الى جانب الرجل في كافة المراحل واكدت على ان المراة الفتحاوية ستبقي الوفية للحركة عبر عطائها اللا محدود في كافة المجالات التي تخدم الحركة .

من جهته القي ابو جودة النحال امين سر اقليم غرب غزة كلمة توجه من خلالها إلى المرأة الفتحاوية بالتحية والتقدير ووجه التحية الى كافة أمهات الشهداء والى الأسيرات الماجدات من المراة الفتحاوية التي تقدم وتضحي في كافة الساحات الى جانب الرجل والمقاوم الفتحاوي .

فالمرأة الفتحاوية لها دور بارز بالحركة ويجب ان يكون لها فعالية اكبر على مستوي النشاطات والفعاليات لما يخدم الحركة ويرفع من شانها ويزيد من رصيدها في مجال المرأة .

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التكريم على عدد من المرأة الفتحاوية .