وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية دير البلح لتأهيل المعاقين توزع الدفعة الثانية من العربات الكهربائية على المعاقين

نشر بتاريخ: 21/03/2008 ( آخر تحديث: 21/03/2008 الساعة: 10:19 )
غزة - معا - وزعت جمعية دير البلح لتأهيل المعاقين، الدفعة الثانية من العربات الكهربائية المساعدة على عدد من المعاقين وذلك بالتعاون مع صندوق أوبك النمساوي الذي تبرع بالكراسي الكهربائية لتلك الفئات المحتاجة.

و جاء ذلك ضمن حفل أقامته الجمعية في مقر نادي خدمات دير البلح بمخيم دير البلح وسط قطاع غزة، حيث حضر الحفل الذي أمه أعداد كبيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم مجموعة من الشخصيات الاعتبارية ووسائل الإعلام حيث افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني الفلسطيني بمشاركة فرقة الصم التابعة للجمعية.

من جهته أعرب مدير الجمعية الأستاذ خالد أبو شعيب عن خالص شكره لصندوق أوبك وللصندوق العربي للإنماء الاقتصادي ، مستعرضا مجموعة من الخدمات التي تقدمها الجمعية لفئة المعاقين من كافة الإعاقات لتأهيلهم ودمجهم مع غيرهم من الأسوياء في المجتمع الفلسطيني الذي زادت فيه نسبة الإعاقة لتصل الى أكثر من 3%.

كما أشاد الأستاذ أبو شعيب بالصرح الإعلامي الأول الناطق باسم تلك الفئة "إذاعة فرسان الإرادة" مشيراً الى الدور الذي يقوم به طاقم الإذاعة لخدمة المعاقين ونصرة قضاياهم.

اختتم الحفل بتوزيع السيارات الكهربائية على مجموعة من المعاقين الذين تلقوا دورة تدريبية تمكنهم من قيادة تلك العربات لدى استلامها بشكل آمن.