وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أمسية ثقافية في مخيم البريج وسط قطاع غزة

نشر بتاريخ: 22/03/2008 ( آخر تحديث: 22/03/2008 الساعة: 11:09 )
غزة- معا- نظمت جمعية آفاق للتنمية المجتمعية في مخيم البريج وسط قطاع غزة أمس أمسية ثقافية بعنوان ( مسابقة آفاق الثقافية الأولي ) في مركز خدمات البريج.

ويعتبر هذا اللقاء النهائي لتصفيات المسابقة الثقافية والتي نظمتها الجمعية بين مدارس البريج الابتدائية، وقد حضر اللقاء مفتشي ومدراء المدارس والهيئات التدريسية لمدارس المرحلة الابتدائية في المنطقة ووجهاء ومهتمين في الثقافة في المخيم.

وافتتحت الأمسية بقراءة عطرة للقرآن الكريم تلاها أحد الطلبة، ثم بالنشيد الإسلامي لإحدى الفرق الفنية.

وألقى رئيس الجمعية شعبان حطاب كلمة رحب فيها بالحضور مستعرضا أهم الأعمال التي قامت بها الجمعية ، والاهتمام الكبير الذي تولية للمتفوقين
وأكد حطاب على الدور الريادي التي تقوم به الجمعية واهتمامها الواضح بالمناحي التعليمية حيث تقوم على شحن الأجيال بالأخلاق الكريمة والتربية الإسلامية
وفي كلمة الطلبة التي ألقتها الطالبة نهيل أبو حامده شكرت فيها الهيئة الإدارية للجمعية على الرعاية والاهتمام الكبير الذي يخصصون فيه كل جهدهم للوصول بالطلبة إلى الاستفادة العالية.

وحثت أبو حامده الجمعية على مضاعفة الجهد والعمل بكل قوة في هذه الفترة باعتبارها مرحلة بناء تحتاج إلى مزيد من العمل.

وقد جرت خلال الأمسية مسابقة آفاق الثقافية الأولي وفاز بها مدرسة البريج المشتركة " ب " بعد تغلبها على مدرسة ذكور البريج الإعدادية " ب" في الجولة النهائية التي جمعت بينهما وفي الختام تم توزيع الجوائز علي الفائزين وعلى المشاركين في الاحتفال.