وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإغاثة الطبية برعاية البلدية تعقد لقاء مفتوحا مع اهالي قرية العزبة

نشر بتاريخ: 23/03/2008 ( آخر تحديث: 23/03/2008 الساعة: 15:46 )
غزة-معا- عقدت جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية أمس السبت، لقاء مفتوحا مع مواطنين منطقة العزبة في مقر مركز عيادة العزبة التابع للاغاثة الطبية بهدف مناقشة تنفيذ مشروع تطوير العزبة.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية لـ عبدالهادي أبو خوصة مدير عام جمعية الاغاثة الطبية في قطاع غزة رحب فيها برئيس بلدية بيت حانون وبالحضور من سكان المنطقة وشكر الجهود المبذولة من قبل البلدية في خدمة سكان العزبة.

وأكد ابو خوصة أن المشروع سيقوم بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في العزبة من حيث توفير فرص العمل لذوي الاحتياجات الخاصة في المنطقة وتحسين الظروف الصحية.

وشكر رئيس البلدية د.محمد الكفارنة الإغاثة الطبية وجميع العاملين فيها باسم سكان المدينة عامة والعزبة خاصة على جهودهم البناءة ووضح أن أحد الاهتمامات التي أولاها المجلس البلدي الجديد في برنامجه الانتخابي هو تطوير منطقة عزبة بيت حانون لإنشاء مشاريع ضرورية كمشاريع البنية التحتية ،المدرسة و روضة الأطفال بالإضافة إلى منتزه و نادي رياضي إلا أن الاشكال الذي واجه البلدية هو كون أراضي العزبة أراضي حكومية غير مطابقة بوضعها القانوني الحالي لانشاء مشاريع فيها و على الرغم من ذلك قامت البلدية بانجاز مشاريع بنية تحتية ، صرف صحي و تسوية عدد من الشوارع بالبسكورس.

وأكد مدير المشروع باسل عبد الواحد على ضرورة استكمال باقي أجزاء المشروع بما يخدم كافة شرائح المجتمع و أتاح منسق اللقاء فرصة لمشاركة الجمهور الذي أعرب خلالها عن شكره وتقديره للأطراف المشاركة، وطالب السكان رئيس البلدية بتسوية المناطق الغير المكتملة.