وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة سلفيت تحرر 38 مخالفة وتفحص 229 مركبة وتضبط منقبين عن الاثار وتنفذ 60 مذكرة وتستقبل50 قضية

نشر بتاريخ: 23/03/2008 ( آخر تحديث: 23/03/2008 الساعة: 16:10 )
نابلس- معا - افادت ادارة العلاقات العامة والاعلام في شرطة محافظة سلفيت أن سير العمل في دوائر واقسام شرطة المحافظة خلال شهر كان على النحو التالي:

فقد حررت ادارة المرور 38 مخالفة متنوعة وتم فحص 229 مركبة وتم حجز مركبتان واتلاف مركبة واحدة وسجلت ادارة المرور حوادث سير عدد اثنان نتج عنها اصابات بسيطة عدد اثنان واصابات جسدية عدد واحد.

واستقبل مركز شرطة بديا ست قضايا متنوعة وتم توزيع 40 تبليغ وتم تنفيذ مذكرة حضور للمحافظ عدد واحد واوامر حبس عدد ثلاث، وقامت الشرطة بحفظ الامن في دوري دلال المغربية لكرة القدم، وضبط مركز بديا مجموعة من الصيصان المهربة من اسرائيل.

ولفت التقرير أن شرطة السياحة والاثار القت القبض على منقبين عن الاثار متلبسن في احد الخرب القريبة من المحافظة، واهابت شرطة السياحة والاثار المواطنين بضرورة التبليغ عن أي مخالفه من هذا النوع للحفاظ على الارث الحضاري الفلسطيني.

وافاد التقرير أن المباحث الجنائية استقبلت تسع قضايا متنوعة ما بين معاكسة هاتفية واتلاف مال الغير والسرقه والتهريب وغيرها وتم تحويلها لجهات الاختصاص .

وورد لقسم العمليات في الشرطة 124 اشارة متنوعة وتم تحريك 100 مهمة بناء على هذه الاشارات.

ونفذ قسم التنفيذ اوامر حبس لعدم دفع الدين عدد 17 مذكرة ومذكرات محكومية عدد 17 وغيرها من المذكرات التي كان عددها 20 مذكره ليبلغ عدد المذكرات المنفذه من قبل قسم التنفيذ ومركز بديا 60 مذكره .

وقامت الدوريات والنجدة بعمل دوريات محمولة عدد 35 وتأمين حراسات عدد 62 وتقوم الادارة بشكل ثابت ودائم بتأمين حراسة مديرية الشرطة والمحافظة ودائرة السير والمحكمة والنيابة .

واستقبل قسم التحقيق 38 قضية متنوعة ما بين الايذاء والتهديد والحرق وغيرها وتم احالة 28 قضية للنيابة وعشرة قضايا ما زالت تحت المتابعة.

وختم التقرير أن العلاقات العامة افتتحت دورة للحاسوب بالتعاون مع الاغاثة الدولية لعدد من ضباط الشرطة لتمية مهارتهم باستخدام الحاسوب.

وتأتي هذه الاعمال والانجازات بتوجيهات من قيادة الشرطة في المحافظة ومتابعة القيادة العامة للشرطة في الوطن.