وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة بيت لحم تكرم عدداً من الصحافيين في المحافظة

نشر بتاريخ: 23/03/2008 ( آخر تحديث: 23/03/2008 الساعة: 16:54 )
بيت لحم- معا- وفا- كرمت مديرية شرطة محافظة بيت لحم في الضفة الغربية، اليوم، عدداً من الصحافيين لتفانيهم في عملهم ونقل الأخبار بصدق وأمانة، ولدورهم في فضح ممارسات الاحتلال القمعية بحق المواطنين.

وبهذه المناسبة، أقامت المديرية حفلاً كبيراً في مقر الشرطة، حضره العقيد داوود أبو غيث مدير عام شرطة المحافظة، وعدد آخر من ضباط الشرطة، إضافة إلى الصحفيين المكرمين.

وأشاد العقيد أبو غيث بدور الصحفيين في فضح كل ممارسات الاحتلال ووضع العالم أمام الصورة الحقيقية لما يجري في فلسطين، مؤكدا أن الصحفي كان وما زال جندياً وفياً يخاطر بحياته من أجل نقل الخبر والأحداث بصدق.

وقال: إننا الآن بحاجة ماسة إلى إعلام حقيقي يخدم الأهداف الوطنية ويوحد الصف الوطني لا أن يحدث شرخا كبيرا في المجتمع.

وأكد العقيد أبو غيث التزام الشرطة التام بحريات وحقوق الصحفيين بناء على توجيهات السيد الرئيس محمود عباس والعميد الركن كمال الشيخ دون ضغط أو إكراه.

من جانبه، ألقى الصحفي ناصر اللحام كلمة باسم الصحفيين، أكد فيها شكر الصحفيين للقائمين على الحفل الذي يؤكد أن الفلسطينيين دائما سباقون لكل جديد، ومشيرا أنه لا يمكن أن تجد في دول العالم الشرطة تجلس مع الصحفيين وتكرمهم بهذه الصورة التي تعبر عن هذا التجانس الحقيقي الذي يصب في هدف واحد وهو خدمة القضية الفلسطينية.