وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير التخطيط يحل ضيفا على جامعة النجاح الوطنية في نابلس

نشر بتاريخ: 23/03/2008 ( آخر تحديث: 23/03/2008 الساعة: 17:42 )
نابلس- معا زار اليوم وزير التخطيط الدكتور سمير عبد الله جامعة النجاح الوطنية، والتقى بالأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة في مكتبه في الحرم الجامعي القديم.

وفي بداية اللقاء رحب أ.د. حمد الله بمعالي الوزير وأعرب عن سعادته لهذه الزيارة التي تعمل على تقوية العلاقات مع ووزارة التخطيط من خلال العديد من القضايا المشتركة يبن الجانبين

وقدم أ.د. حمد الله للوزير لمحة موجزة عن أهم الإنجازات التي تتمتع بها النجاح من حيث أعداد الطلبة الذي يتزايد كل عام والبرامج المتنوعة التي تقدمها الجامعة في درجة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في برنامجها في مجال الكيمياء وأشار إلى النقلة النوعية التي حققتها النجاح من خلال افتتاح الحرم الجامعي الجديد والذي تزيد مساحته ثلاثة أضعاف مساحة الحرم القديم والذي يضم الكليات العلمية في الجامعة بالإضافة إلى المسرح المكشوف ومسرح الأمير تركي بن عبد العزيز وكليتي القانون والفنون.

وحضر اللقاء الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، مساعد رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية، والدكتور محمد حنون، نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية.

وقدم الوزير شكره لجامعة النجاح الوطنية على الاستقبال ممثلة برئيسها أ. د. حمد الله وإدارتها والعاملين فيها وأعرب عن سعادته للتطور الكبير الذي طرأ على الجامعة خلال حقبة زمنية قصيرة والتخصصات الجديدة التي تطرحه الجامعة وتشييد الحرم الجامعي الجديد الذي يعد قفزة نوعية خطتها النجاح نحو الرقي والتميز.
وفي نهاية الزيارة أعرب معالي الوزير عن أمله في إحداث المزيد من التطور في العلاقات بين الجامعة ووزارة التخطيط في العديد من المجالات المشتركة بين الجانبين.