وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية يبوس تحتفل بيوم الأم بالتعاون مع برنامج الانجاز الشعبي

نشر بتاريخ: 23/03/2008 ( آخر تحديث: 23/03/2008 الساعة: 18:53 )
رام الله- معا- احتفلت جمعية يبوس الخيرية بيوم الأم وذلك بالتعاون مع برنامج الانجاز الشعبي في قاعة النسيم بمدينة رفح وبحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية والمسئولين في مدينة رفح تتقدمهم النائبة نعيمة الشيخ علي وإيهاب أبو زيد رئيس مجلس إدارة جمعية يبوس ومصعب أبو دقة منسق برنامج الانجاز الشعبي بمؤسسة الكويكرز.

حيث تخلل الحفل العديد من النشاطات والفاعليات مثل الاستعراضات والفلكلور الشعبي المتمثل في الدبكة الشعبية بالاضافة إلى القصائد الشعرية.
ففي الذكرى الثامنة لتأسيس جمعية يبوس أكد أبو زيد أن الجمعية عازمة على استمرار عطائها على جميع المستويات الفكرية والاجتماعية والاقتصادية ومع كافة شرائح المجتمع.

كما ثمن أبوزيد دور مؤسسة خدمات الكويكرز الداعمة لبرنامج الانجاز الشعبي على دورها الرائد في خدمة المجتمع.

وبدوره أشاد مصعب أبو دقة ممثل الكويكرز ومنسق برنامج الانجاز الشعبي بدور بالحفل والحضور مشيرا إلى أن مثل هذه الاحتفالات هي أقل ما يقدم لأم الفلسطينية على وجه الخصوص في ظل التضحيات التي تقدمها على الساخة الفلسطينية.

كما تحدث حول برنامج الإنجاز الشعبي في دورته الخامسة ونجاحاته التي حققها في السنوات الأربع السابقة وشكر جمعية يبوس - برلمان الشباب على الشراكة الرائعة مع المؤسسة في تنفيذ البرنامج على مدار 4 دورات متتالية .

وفي اختتام الحفل تم تكريم 150 أم من أمهات الأطفال المشاركين في ضمن مجموعات الانجاز الشعبي بتوزيع الهدايا وشهادات التكريم.