وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية شمال غزة تحيي يوم "الكشافة العربي" بعروض كشفية مميزة

نشر بتاريخ: 24/03/2008 ( آخر تحديث: 24/03/2008 الساعة: 12:37 )
غزة - معا - نظم قسم الأنشطة التربوية بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة امس يوم الكشافة العربي الذي يصادف الثالث والعشرين من آذار من كل عام، بإقامة احتفال كشفي كبير تخلله العديد من الفقرات والعروض الكشفية المميزة، وذلك على أرض مدرسة عوني الحرتاني الثانوية "أ،ب" للبنات.

وقد حضر الاحتفال العديد من المدراء ورؤساء الاقسام المختلفة بالوزارة ومديرية التربية في شمال غزة من بينهم باسمة القدوة نائب مدير عام النشاطات التربوية بالوزارة، وفتحي رضوان النائب الفني بمديرية شمال غزة.

وتميز الاحتفال بروعة الاداء الذي قدمته الفرق الكشفية، بالاضافة إلى النواحي الإبداعية التي اتسمت بها الأعمال الفنية المميزة والتي لاقت استحسانا كبيرا من قبل جميع الحضور.

بدورها أثنت القدوة على القائمين على الاحتفال، مؤكدة على الدور المميز الذي تلعبه مديرية التربية في شمال غزة في إحياء الأنشطة التربوية في جميع المجالات الكشفية، الثقافية، الرياضية، والفنية.

وقالت القدوة إن الغاية من إحياء تلك المناسبات والاهتمام بالنشاطات التربوية يؤكد على الاهتمام الذي توليه الوزارة بالنشطات اللامنهجية التي تسعى إلى تنمية المهارات الإبداعية لدى الطالب.

كما أعرب رضوان عن فخره بالجهود المميزة التي بذلها قسم الأنشطة التربوية بمديرية التربية في شمال غزة لإنجاح الاحتفال لا سيما المعارض الإبداعية التي عكست النواحي الثقافية والتراثية والتاريخية الفلسطينية.

من جهته أكد رمزي داود رئيس قسم الانشطة التربوية بمديرية تربية شمال غزة، على الدور الايجابي لهذه الأنشطة على الطلبة وتنمية مهاراتهم المختلفة، وذلك من خلال إشراكهم في الخدمات العامة والاعمال التطوعية.