الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم في جنين تنظم مسابقة في الغناء الجماعي "الكورال"

نشر بتاريخ: 26/03/2008 ( آخر تحديث: 26/03/2008 الساعة: 20:06 )
جنين -معا- نظمت مديرية التربية والتعليم, في جنين, مسابقة فنية, في الغناء الجماعي 'الكورال', للذكور والإناث, بمشاركة عشرات الفرق المدرسية.

وقالت مديرة التربية والتعليم, سلام الطاهر, إن هذه المسابقة, تهدف إلى تنمية مواهب الطلبة, وإبداعاتهم الفنية, وتعزيز قيم الانتماء للتراث الوطني لديهم، كما أثنت على العروض التي قدمها الطلبة, وشكرت القائمين على المسابقة والمدارس المشاركة.

وأشار سائد قبها, رئيس قسم النشاطات الطلابية في المديرية, إلى أن هذه المسابقة, تأتي في إطار الخطة العامة للأنشطة الطلابية, لهذا العام, واستعدادا لإقامة المهرجان السنوي المركزي للمديرية.

وفي فئة الذكور, فازت مدرسة النور الأساسية للمكفوفين, بالمركز الأول، فيما احتلت مدرسة ذكور عرانة الأساسية, المركز الثاني, وذكور العامرية الأساسية, وذكور جنين الأساسية, بالمركز الثالث.

وفي فئة الإناث, فازت مدرسة بنات الإبراهيمين الأساسية, بالمركز الأول، وبنات الزهراء الاساسية, والصداقة الماليزية, بالمركز الثاني, في حين جاءت مدرسة بنات عانين الأساسية, في المركز الثالث.

وأشرف على المسابقة, التي أجريت في قاعة مدرسة بنات جنين الثانوية، لجنة تحكيم ضمت, مشرف الموسيقى ومعلمي التربية الموسيقية في المديرية.