الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الإسلامي الفلسطيني في مدينة غزة يجري السحب اليومي على حسابات التوفير

نشر بتاريخ: 26/03/2008 ( آخر تحديث: 26/03/2008 الساعة: 20:39 )
غزة -معا- أجرى البنك الإسلامي الفلسطيني في غزة يوم أمس سحبه اليومي في فرع مدينة غزة على حسابات التوفير ضمن حملة "الوفاء والتميز" والتي يبلغ مجموع جوائزها خمسة ملايين شيكل على مدار العام ، في جميع فروع البنك بالضفة الغربية وقطاع غزة.

وجرى السحب بحضور كل من الدكتور توفيق أبو العوف عضو مجلس إدارة البنك الإسلامي الفلسطيني، وخالد الحصري احد مؤسسي البنك، والداعية الدكتور محمد ماضي واللواء محمود أبو مرزوق، إضافة إلى عدد كبير من المواطنين ومعتمدي البنك وذلك في فرعه في مدينة غزة "القاعة المصرفية" .

وفاز المواطن شريف الغول بالجائزة اليومية وقيمتها 20 ألف شيكل ضمن حملة التوفير التي أطلقها البنك الإسلامي الفلسطيني بداية عام 2008 والتي ستستمر حتى نهاية العام الحالي.

وبعد انتهاء عملية السحب قام كلا من الدكتور توفيق أبو العوف وخالد الحصري بتسليم الفائزة خلال السحب السابق وردة الشمباري الجائزة اليومية وقيمتها 20 ألف شيكل إضافة إلى تسليم عدد من الفائزين الهدايا التي فازوا بها في السحب السابق .

يذكر أن البنك الإسلامي الفلسطيني يجري سحب يوميا على جائزة قيمتها 20 ألف شيكل وجائزة شهرية وهي سيارة من نوع تويوتا 2008 ومجموعة كبيرة من الهدايا والأجهزة الكهربائية المتنوعة لأصحاب حسابات التوفير ضمن "حملة الوفاء والتميز" في جميع فروع البنك بالضفة الغربية وقطاع غزة.