الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإغاثة الطبية تنظم يوما طبيا وترفيهيا لروضة أطفال الأمل في سلفيت

نشر بتاريخ: 27/03/2008 ( آخر تحديث: 27/03/2008 الساعة: 10:23 )
نابلس - سلفيت - معا - نظمت الإغاثة الطبية الفلسطينية في سلفيت بالتعاون مع بنك القدس للتنمية والاستثمار والمبادرة الوطنية الفلسطينية وبرنامج التأهيل المجتمعي، يوما طبيا وترفيهيا لأطفال روضة وحضانة الأمل النموذجية حيث تم معالجة أكثر من 140 طفلا وتقديم العلاج المجاني لهم.

وأشار خالد عرار منسق الإغاثة الطبية في محافظة سلفيت، أن الإغاثة الطبية تسعى جاهدة لإيصال الخدمة لكافة شرائح أبناء شعبنا، وان مثل هذه الأنشطة تأتي ضمن سلسلة فعاليات تنظمها الإغاثة الطبية في محافظة سلفيت نتيجة الحصار والاغلاقات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي والتي تحول دون تلقي المواطنين والأطفال خصوصا للخدمات الصحية الأساسية.

واعربت سهاد الأسمر مديرة روضة الأمل عن شكرها للإغاثة الطبية وبنك القدس للتنمية والاستثمار والمبادرة الوطنية وبرنامج التأهيل المجتمعي على جهودهم في خدمة الشعب الفلسطيني، وثمنت الجهود المبذولة لتعزيز التعاون فيما بين الحركات السياسية والمؤسسات المجتمعية والتي ترمي الى تقديم أفضل الخدمات لأبناء مجتمعنا في ظل الحصار والاغلاقات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي.

من جانبها، أكدت فاطمة عفانة منسقة القطاع النسوي في المبادرة الوطنية أن مثل هذه الأنشطة تأتي ضمن أهداف المبادرة الوطنية التي أنشئت من اجلها والتي ترمي الى تعزيز صمود الناس من خلال التعاون مع المؤسسات المجتمعية.

وفي نهاية اليوم الطبي، قام ممثلون عن الإغاثة الطبية وبنك القدس والمبادرة الوطنية وبرنامج التأهيل بتكريم العاملات في الروضة والحضانة بمناسبة يوم الأم، حيث شكرت العاملات في الروضة كافة القائمين على هذا اليوم لما قدموه لهن ولأطفال الروضة في هذا اليوم.