الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ترامب يهاجم مجلة "مسيحية" دعت لعزله

نشر بتاريخ: 21/12/2019 ( آخر تحديث: 21/12/2019 الساعة: 18:40 )
ترامب يهاجم مجلة "مسيحية" دعت لعزله
بيت لحم- معا- هاجم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، صحيفة مسيحية إنجيلية معروفة بسبب دعوتها في مقال افتتاحي لعزله من منصبه، ووصفها بأنها "يسارية متطرفة" ولن يقرأها مجددا.
وغرد ترامب، السبت، قائلا "إنها مجلة يسارية متطرفة، أو تقدمية للغاية، كما يود البعض وصفها، وادائها لطالما كان ضعيف ولا تعمل مع عائلة بيلي جراهام (القس الأمريكي الشهير الذي اسس المجلة) منذ عدة سنوات"، وأشار إلى مجلة كريستيانيتي توداى لم تعرف شيء عن قضيته ولديها هيكل غير مؤمن يساري راديكالي.
وأضاف: "لم يفعل أي رئيس الكثير من أجل المجتمع الإنجيلي مثلما فعل، ولا حتى بعضا. لن تحصلوا على أي شىء من هؤلاء الديمقراطيين الذين في المشهد. لن أقرأ ET مرة أخرى!".
وكانت المجلة المسيحية الشهيرة اشارت في افتتاحيتها الأسبوعية، إلى السجل الأخلاقي السيء لترامب، وأثارت شكوك بشأن استمرار متانة دعمه بين الإنجيليين المحافظين الذين أثبتوا أنهم عنصر حاسم في قاعدته السياسية.
وقالت الافتتاحية موجهة الحديث لقرائها: "تذكر من أنت ومن تخدمه. فكر في كيفية تأثير تبريرك لترامب على شهادتك لربك ومخلصك. فكر في ما سيقوله عالم غير مؤمن إذا استمريت في تجاهل كلمات وسلوك ترامب غير الأخلاقي في سبيل النفعية السياسية".