الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحملة الشعبية لمساندة الأيتام بالخليل تدعو وسائل الاعلام لإبراز قضية الايتام والجمعيات الخيرية بشكل فاعل

نشر بتاريخ: 28/03/2008 ( آخر تحديث: 28/03/2008 الساعة: 18:01 )
الخليل -معا- دعت الحملة الشعبية لمساندة الأيتام والجمعيات الخيرية المهددة بالمصادرة والإغلاق في محافظة الخليل، وسائل الإعلام المحلية الفلسطينية والعربية والعالمية لأخذ دورها المهني والانساني في إبراز قضية إغلاق ومصادرة ممتلكات الجمعيات الخيرية في مدينة الخليل التي ترعى ألاف الأيتام والاسر الفقيرة .
وثمنت الحملة الشعبية لمساندة الأيتام في بيان لها دور كافة وسائل الاعلام في تغطية الفعاليات المختلفة التي تقوم بها احتجاجا على القرار الاسرائيلي، مطالبة بالمزيد من الجهود والاهتمام بالقضية لما لها من أهمية كبيرة لدى الشارع الفلسطيني والعربي والاسلامي والعالم أجمع خاصة أنها ذات بعد إنساني خالص .

كما أكدت على أنها ستواصل فعالياتها المختلفة في المدينة، وكذلك عبر الوسائل الاعلامية المختلفة داعية لمتابعة اخبار ومواعيد الفعاليات عبر موقعها الالكتروني (www.icshebron.org) والتواصل معها ، وأبدت استعدادها للتعاون مع كافة وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة والالكترونية وتزويدها بما تحتاجه لإيصال حجم الكارثة التي ستحصل في حال نفذ قرار الاحتلال .

ودعت الحملة الشعبية وسائل الاعلام المرئية لعرض الفيلم الوثائقي القصير " أيتام على منصة الاعدام"، مؤكدة أنها على استعداد لايصاله لأي وسيلة ترغب بعرضه .

وطالبت بالتحرك العاجل والسريع لوقف قرار الاحتلال المزمع تنفيذه في الاول من شهر نيسان المقبل، وهو الامر الذي يهدد 7000 طالب وطالبة و4000 يتيم وطالبة و800 موظف وموظفة وعائلاتهم، ويحرم حوالي 4000 اسرة و 300 يتيم من العيش والسكن في بيوت الأيتام الأطفال التابعة للجمعية الخيرية الإسلامية .