الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الفلسطينية تطالب المجتمع الدولي بالضغط علي إسرائيل لوقف الممارسات العنصرية ضد الفلسطينيين داخل الخط الأخضر

نشر بتاريخ: 30/03/2008 ( آخر تحديث: 30/03/2008 الساعة: 16:43 )
غزة -معا- طالبت الهيئة الفلسطينية لحماية حقوق اللاجئين في ذكري يوم الأرض المجتمع الدولي بممارسه الضغط علي إسرائيل من اجل وقف الممارسات العنصرية ضد الفلسطينيين داخل الخط الأخضر.

وأكدت الهيئة الفلسطينية لحماية حقوق اللاجئين في بيان وصل وكالة"معا" نسخة عنه عن تضامنها اللامحدود مع أهلنا واخواننا الفلسطينيين داخل الخط الأخضر.

و شددت الهيئة الفلسطينية لحماية حقوق اللاجئين على إن الفلسطينيين داخل الخط الأخضر هم جزء لا يتجزأ من الشعب الفلسطيني ككل.

وكما رفضت الهيئة الممارسات العنصرية والدعوات المسمومة والمشاريع الخطيرة التي يطلقها بعض المتطرفين من الاحزاب اليهودية والداعية الي قتل وتهجير اخواننا من الفلسطينيين داخل الخط الأخضر.

وطالبت الهيئة كافة الدول والمؤسسات الانسانية والحقوقية بالضغط علي الحكومات الاسرائيلية لوقف كافة الاعمال العنصرية الممارسة بحق الفلسطينيين داخل الخط الأخضر.

ودعت الهيئة مجلس الأمن للانعقاد في جلسة طارئة لوقف مصادرة الممتلكات الاسلامية والعربية في مدينة يافا وهدم المقابر الاسلامية والمنازل العربية بحجج توسيع المدينة وتطويرها .

وعبرت الهيئة عن أملها إن تسمح الحكومة الاسرائيليه لفلسطيني الداخل بتخليد ذكري الارض والتعبير عن آرائهم دون التصدي لهم ومنعهم من مزاولة حقهم في التعبير بحجج امنية واهية .