الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الافرنجي يبحث مع الامين العام للحزب الوطني المصري العلاقات المصرية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 31/03/2008 ( آخر تحديث: 31/03/2008 الساعة: 14:46 )
رام الله- معا - بحث عبد الله الافرنجي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات الخارجية, خلال زيارته في القاهرة اليوم، صفوت الشريف الامين العام للحزب الوطني الديمقراطي المصري, في اطار جولته الى جمهورية مصر العربية على رأس وفد من حركة فتح ضم صخر بسيسو وبركات الفرا.

وتناول اللقاء, العلاقات الثنائية بين حركة فتح والحزب الوطني الديمقراطي, وسبل تعزيزها وتطويرها.

وبلغ الافرنجي, خلال اللقاء تحيات الرئيس محمود عباس واعضاء اللجنة المركزية الى الرئيس حسني مبارك وللحزب الوطني الديمقراطي, معربا عن رغبة حركة فتح في تعزيز اواصر التعاون المشترك والعلاقات الثنائية على الصعيد الحزبي, مؤكدا على ضرورة تكثيف الاتصالات على المستويات كافة وتبادل الزيارات والحوارات الدورية بين الجانبين بما يخدم المصالح المشتركة.

ومن جهته, اكد صفوت الشريف على موقف الحزب الوطني الثابت من دعم الشعب الفلسطيني ومنظمة التحرير وحركة فتح, معلنا استعداد حزبه للتعاون مع الحركة في المجالات كافة, ومساعدة مفوضية العلاقات الخارجية للحركة في عقد دورات تدريبة للشباب في معهد التدريب التابع للحزب, وتبادل الزيارات والخبرات ودعم المواقف السياسية الفلسطينية في المحافل الدولية.

ووجه الشريف دعوة لحركة فتح لحضور المؤتمر السنوي للحزب خلال العام الحالي.

يشار بالذكر, انه تم تشكيل لجنة للعلاقات الخارجية لحركة فتح في مصر, برئاسة د.بركات الفرا وعضوية لمعي تمبرجي وسليم التلولي .