الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة بيت لحم تنظم رحلة ترفيهية لسيدات اعمال المحافظة لمدينة اريحا

نشر بتاريخ: 31/03/2008 ( آخر تحديث: 31/03/2008 الساعة: 17:33 )
بيت لحم -معا- قامت غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم بتنظيم رحلة تعارفية وترفيهية الى منطقة اريحا استهدفت سيدات الاعمال في المحافظة, وذلك تكريما للمراة في شهر اذار الذي تعددت فيه مناسبات المراة بشتى انواعها .

وياتي هذا النشاط ضمن سلسلة نشاطات لجنة سيدات الاعمال في غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم .

واشتلمت الرحلة على زيارة غرفة تجارة وصناعة محافظة اريحا , حيث قام كاظم المؤقت مدير عام الغرفة باستقبال الوفد الضيف والقاء كلمة تريحيبية وتعريفية عن الغرفة، فيما قامت كل سيدة بالتعريف عن نفسها .

واوضحت داليا حسين منسقة اللجنة ان السبب من وراء تشكيل هذه اللجنة هو ابراز الدور القيادي لسيدات الاعمال وتسليط الضوء على ما تقوم به المراة في هذا المجال علما ان الخدمة المقدمة من قبل الغرفة لا تفرق بين رجل وامراة وبعد انتهاء الزيارة توجه الوفد المشاركة لزيارة المناطق السياحية , وبجولة وسط البلد .

على صعيد اخر ناقش الدكتور سمير حزبون، رئيس مجلس الادارة غرفة وصناعة محافظة بيت لحم مسألة تشكيل لجان سيدات اعمال في اجتماع اتحاد الغرف التجارية والصناعية .

وابدى الاستعداد لنقل تجربة بيت لحم لاي غرفة ترغب بذلك ومساعدتها، علما بان هناك مشاريع عديدة تمولها مؤسسات دولية تشترط فيها دعم مؤسسات وجمعيات نسائية .