الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الأوقاف والشؤون الدينية يلتقي السفير المصري ويبحث عددا من القضايا المشتركة

نشر بتاريخ: 01/04/2008 ( آخر تحديث: 01/04/2008 الساعة: 15:06 )
رام الله- معا- التقى وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ جمال بواطنه, السفير المصري في فلسطين اشرف عقل بمكتبه في مدينة رام الله.

ورحب السفير, بالوزير بواطنه وشكره على جهوده في النهوض بواقع وزارة الأوقاف, مؤكدا على أهمية دور وزارة الأوقاف والواجبات والمسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتقها.

وبدوره, شكر الوزير جهود السفير المصري ودولة مصر على "دورها الفاعل والكبير الداعم للشرعية الفلسطينية المتمثلة في الرئيس محمود عباس, ومساندة القضية الفلسطينية, مؤكدا أن الشعب الفلسطيني تربطه صلة وثيقة بالشعب المصري, داعما مواقف مصر حكومة وشعبا, وما لها من اثر كبير".

وثمن بواطنه, التسهيلات الكبيرة التي قامت بها السفارة المصرية وعلى رأسها السفير اشرف عقل, بتقديمها للوفد الفلسطيني الذي شارك في المؤتمر العشرين للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في القاهرة, وهنأهم على التنسيق والنجاح الباهر لهذا المؤتمر.

وحمل بواطنه, رسالة شكر وتقدير باسمه وباسم وزارة الأوقاف الفلسطينية إلى وزارة الأوقاف المصرية, ممثلة بوزيرها الدكتور محمود حمدي زقزوق على تبرعها 60 "رول" من السجاد الفاخر يكفي لثلاثين مسجدا.

وفي نهاية اللقاء, قدم الوزير بواطنة درع شكر وتقدير إلى السفير المصري على اهتمامه ومتابعته لشؤون الأوقاف ومواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني, مؤكدا على ضرورة استمرار التعاون والتواصل بينهما خدمة للدين الحنيف وخدمة لكتاب الله الكريم.