الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قريع و النتشة يستقبلان عددا من كوادر فتح ويؤكدان عزمهما على تجميع الحركة وفق اسس تنظيمية وديموقراطية

نشر بتاريخ: 02/04/2008 ( آخر تحديث: 02/04/2008 الساعة: 18:51 )
رام الله -معا- استقبل أبو علاء أحمد قريع مفوض التعبئة والتنظيم وبحضور رفيق النتشة رئيس المحكمة الحركية في مكتبه ظهرامس عددا من الفتحاويين الذين قررت المحكمة الحركية الغاء العقوبة الصادرة بحقهم اثر فصلهم على خلفية المشاركة في الانتخابات التشريعية كمستقلين.

وقد رحب أبو علاء برئيس المحكمة الحركية عضو المجلس الثوري رفيق النتشة، مشيدا بدوره الفعال في تصويب أوضاع الحركة قانونيا و بدور المحكمة وبجميع أعضائها والذين تلقوا العديد من الشكاوى في مختلف المجالات وقاموا بدراستها وفق الأنظمة والقوانين الحركية ومبادئ العدل والقانون الفلسطيني، كما رحب أبو علاء بالكادر الحركي الذين حضروا اللقاء.

كما أكد أبو علاء على النية الجادة للحركة بالتوجه نحو إصلاح الحركة وتجميعها على أسس تنظيمية وديمقراطية، مؤكدا على الولاء للحركة كجوهر للانتماء والإخلاص للوطن. ومؤكدا كذلك ان حضن الحركة مفتوح لجميع ابنائها على قاعدة هذا الانتماء.

وقد أشار أبو علاء إلى الخطوات الجدية التي يتخذها مكتب التعبئة والتنظيم وسائر مفوضيات الحركة للنهوض بالحركة الرائدة مدللا على التقدم الملموس في مجال عقد المؤتمرات الحركية في الأقاليم وعلى كافة المستويات وصولا إلى المؤتمر العام السادس، مما سوف يفتح المجال أمام جميع أبناء الحركة بالمشاركة الفعلية في وضع الأسس المستقبلية لحركة فتح.

وقد حضر هذا اللقاء كل من جمال الشاتي وأسامة النجار ومحمد الزبيدي وزياد محمد طالب وعلي برهم وذياب عيوش وعمر أبو غياظة ومنيب يعيش وزهران أبو قبيطة وأيمن القواسمي ومفيد عبد ربه وفخري شقورة وآمنة ضراغمة وسميح أبو عيشة وأديب الخطيب وفايز زيدان.

كما حضره العديد من كوادر الحركة وأمناء سر اللجان في التعبئة والتنظيم.