الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز شؤون المرأة يختتم دورة تدريبية بعنوان "المهارات الإدارية والقيادية للخريجات الجامعيات"

نشر بتاريخ: 03/04/2008 ( آخر تحديث: 03/04/2008 الساعة: 14:18 )
غزة - معا - اختتم برنامج التدريب وبناء القدارت في مركز شؤون المرأة، دورة تدريبية حول "المهارات الإدارية والقيادية للخريجات الجامعيات"، في مقر المركز بقطاع غزة، أمس، بواقع مشاركة 26 خريجة جامعية من مختلف الجامعات والتخصصات في محافظات قطاع غزة.

وتضمنت الدورة التي استمرت لمدة 8 أياما بواقع (40) ساعة تدريبية، عدداً من الموضوعات كتطوير وتنمية قدرات ومهارات الخريجات الجامعيات، وإكسابهن العديد من المهارات الإدارية والقيادية المختلفة مثل: مهارة الاتصال، والقيادة، والعمل كفريق إضافة الى مهارة كتابة السيرة الذاتية.

وأوضحت آمال صيام، مديرة برنامج التدريب وبناء القدرات، أن هذا التدريب يأتي في إطار السعي الدائم من قبل مركز شؤون المرأة، وخاصة برنامج التدريب وبناء المؤسسات لتأهيل الخريجات الجامعيات، واكسابهن الحد الأدني من المهارات والمعلومات التي تسمح لهن الدخول الى سوق العمل من خلال العمل أو التطوع في مؤسسات المجتمع المدني.

وأضافت صيام أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها التركيز على فئة الطالبات والخريجات الجامعيات، موضحة أنه منذ 4 سنوات يهتم المركز بهذه الفئة الشابة لدورها الرئيسي في صناعة مستقبل المجتمع المحلي.