الجمعة: 18/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة بنات دورا الثانوية المهنية تنظم يوما مفتوحا بمناسبة يوم الارض

نشر بتاريخ: 06/04/2008 ( آخر تحديث: 07/04/2008 الساعة: 00:42 )
الخليل -معا- نظمت مدرسة بنات دورا الثانوية المهنية الخميس يوما مفتوحا لطالبات المدرسة تخلله حفلا تكريميا للطالبات المتفوقات في المدرسة بالإضافة إلى عروض مسرحية وأغاني شعبية فلسطينية ومسابقات ثقافية وجوله ميدانية في المدرسة.

جاء ذلك بحضور رئيس بلدية دورا الحاج مصطفى الرجوب ومدير تربية جنوب الخليل الأستاذ فوزي أبو اهليل حيث رحبت مديرة المدرسة المهندسة ماجدة عمرو بالحضور موجهة الشكر إلى كل من ساهم في إنجاح هذا الاحتفال، داعية أولياء أمور الطلبة إلى ضرورة الاقتناع بالجانب المهني وضرورة انخراط الفتاه الفلسطينية فيه لما له من ضرورة ملحه في فلسطين، معتبره أن وجود المدارس الصناعية في الوطن ضرورية .

وفي كلمتها إمام الحضور استعرضت عمرو الإنجازات التي حققتها المدرسة في فترة وجيزة بالإضافة إلى الأهداف والخطط المستقبلية التي تنوي المدرسة أقامتها .

من جانبه اعتبر مدير تربية جنوب الخليل الأستاذ فوزي أبو اهليل وجود المدرسة في بلدة دورا تجربة ناجحة على الصعيد المهني لما تضم من طاقم تعليمي مهني على قدر عال في تحمل المسؤولية داعيا المعلمات والمعلمين في كافة المدارس الحكومية إلى ضرورة إقناع الطلبة وإرشادهم من اجل التوجه إلى الجانب المهني والصناعي .

بدوره اكد الحاج مصطفى الرجوب رئيس بلدية دورا أن البلدية على أتم الاستعداد في تقديم أي مساعدة تحتاجها المدرسة لكونها المدرسة المهنية الوحيدة في مدينة دورا، موضحا ان الجانب الصناعي في الخليل يحتاج إلى كادر مهني كبير بسبب وضع محافظة الخليل من الناحية الاقتصادية وباعتبارها كبرى محافظات الوطن .