الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية "إعمار" بخان يونس تنظم ندوة علمية حول "الإستذكار الجيد سبيل التفوق"

نشر بتاريخ: 07/04/2008 ( آخر تحديث: 07/04/2008 الساعة: 13:33 )
غزة - معا - نظمت جمعية إعمار التي تنشط في محافظة خان يونس، ندوةً علمية حول "الإستذكار الجيد سبيل التفوق"، إستفاد منها طلبة مدرسة الشهيد خالد الحسن الثانوية للبنين.

وذكر أنور أبو موسى، المدير التنفيذي لجمعية إعمار، في رسالة إعلامية صادرة عن الدائرة الإعلامية للجمعية اليوم، أن الندوة إستفاد منها ما يقارب من (150) طالبا من المدرسة المذكورة فرعي الأدبي والعلمي، مشيراً إلى أن الجمعية قامت بتوفير كافة الوسائل العلمية لراحة الطلاب ومن أجل تحقيق أعلى عائد ممكن من الفهم والإستيعاب.

وأوضح أبو موسى أن جمعيته قامت بتنفيذ الندوة من خلال دفع الكفاءات العلمية المتخصصة في الدرجات العليا كالماجستير والدكتوراه ذوي الخبرة الطويلة في التعليم والتدريس لا سيما المتخصصون في الإرشاد والتوجيه النفسي.

وشدد أبو موسى أن المشاركة الفاعلة التي أبداها الطلبة خلال الندوة العلمية تشير إلى مدى حاجتهم إلى تنظيم مثل هذه الندوات، بصورة متجددة لأنها كانت بمثابة الحصن العلمي نحو إثراء التعليم والتركيز على القضايا ذات الإهتمام النوعي.

وأكد أبو موسى بأن هذه الندوة تأتي في سياق محور التأهيل المجتمعي الذي يعتبر من المحاور الرئيسية التي تركز عليها جمعية اعمار خلال عملها المجتمعي الذي يستهدف كافة القطاعات المجتمعية داخل محافظة خان يونس لا سيما المهمشة منها والتي بحاجة إلى الدعم والرعاية والتوجيه السليم.

وأضاف أبو موسى أن جمعية إعمار تستعد لتنفيذ عشرات البرامج المتنوعة والهادفة في كافة مناطق مدينة خان يونس وضواحيها من أجل تعزيز العلاقات مع مؤسسات المجتمع ودعم كافة الشرائح المهمشة.