الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم في جنين تنظم مسابقات في العزف الفردي والغناء الفردي

نشر بتاريخ: 07/04/2008 ( آخر تحديث: 07/04/2008 الساعة: 13:40 )
جنين - معا - نظم قسم النشاطات الطلابية, في مديرية التربية والتعليم, في جنين, وتحت رعاية مديرتها سلام الطاهر, المسابقة الفنية السنوية, في العزف والغناء الفردي, للذكور والإناث.

شارك فيها, العشرات من طلبة المدارس, حيث تأتي المسابقتين, في إطار الخطة العامة, للأنشطة الطلابية, لهذا العام, استعدادا لإقامة المهرجان المركزي السنوي, لمديرية التربية والتعليم في جنين.

وقالت مديرة التربية والتعليم, سلام الطاهر "أن هاتين المسابقتين, من اجل تنمية الطلبة لما لديهم من مواهب وإبداعات فنية ", موجهة الشكر إلى الطلبة ومدارسهم, والقائمين على المسابقتين, كما اثنت على مهارات الطلبة في العزف والغناء الذي تنوع في جميع الآلات الوترية والإيقاعية.

بينما أشار سائد قبها, رئيس قسم النشاطات الطلابية, في المديرية, أن هاتين المسابقتين, من عدة مسابقات فنية, تنظمها المديرية, في إطار خطتها للأنشطة الطلابية, وتأتي استعدادا, لإقامة المهرجان المركزي الختامي, على مستوى المديرية.

وقد كانت النتائج التالية, في مسابقة العزف الفردي, حيث كان في المركز الأول, على المرحلة الأساسية الدنيا, في الاورغ, الطالبة رهف بديع عويس, من مدرسة بنات الزهراء الأساسية, بينما في المركز الأول, في المرحلة الأساسية العليا, في الاورغ, الطالب محمد بسام ابو عليا, من مدرسة ذكور عز الدين الأساسية .

وفي المركز الأول, في الوتريات, على المرحلة الأساسية العليا, الطالبة نورس عماد عبد اللطيف, من مدرسة ذكور حطين الثانوية, وفي المركز الأول أيضا, في الإيقاع, على المرحلة الأساسية العليا, الطالب ينال مسعود ستيتي, من مدرسة ذكور جنين الأساسية.

بينما النتائج, في مسابقة الغناء الفردي, حصل على المركز الأول, في المرحلة الأساسية الدنيا, الطالبة فاطمة ياسين, من مدرسة عانين الأساسية, والطالب صالح شعبان, من مدرسة ذكور الجلمة الثانوية, وفي المركز الثاني, في نفس المرحلة, الطالب يحيى خالد, من مدرسة الإيمان الأساسية, والطالبة آيات أبو عبيد, من مدرسة بنات الإبراهيميين الأساسية, وفي المركز الثالث, الطالبة يقين حمدان, من مدرسة بنات الزهراء الأساسية.

بينما حصل الطالب إبراهيم نضال الخالدي, من مدرسة ذكور عرانة الأساسية, على المركز الأولى, في المرحلة الأساسية العليا, وفي المركز الثاني, الطالبة ياسمين دراغمة, من مدرسة النور الأساسية للمكفوفين, وفي المركز الثالث, الطالبة زينة عمر زعرور, من المدرسة العربية الأمريكية.

واشرف على المسابقتين, التي أجريت في مدرسة بنات جنين الثانوية, لجنة تحكيم, تضم مشرف الموسيقى, ومعلمي التربية الموسيقية, في مديرية التربية والتعليم في جنين.