الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة الحكم المحلي يستعرض مع وفد من برنامج الامم المتحدة الانمائي عدد من المشاريع في جنين

نشر بتاريخ: 08/04/2008 ( آخر تحديث: 08/04/2008 الساعة: 19:20 )
البيرة -معا- التقى المهندس مازن غنيم، وكيل وزارة الحكم المحلي في مكتبه وفداً من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي U.N.D.P حيث استعرض معهم عدد من المشاريع التي يقدمها البرنامج للهيئات المحلية ومؤسسات المجتمع المدني خاصة المشروع المنوي تنفيذه في محافظة جنين ضمن مشروع التخطيط والتنمية الريفية بالمشاركة والممول من قبل الحكومة الايرلندية .

وأوضح نبيل إبراهيم مدير المشروع أهمية استمرار التواصل بين U.N.D.P والحكم المحلي والمؤسسات المدنية والمجتمعية من خلال التفاعل المستمر لخدمة المواطن .

وعرض إبراهيم قائمة بـ (18) مشروعا بقيمة 424 ألف دولار ستستفيد منها عدد من الهيئات المحلية ومؤسسات المجتمع المدني في محافظة جنين وستستخدم هذه المشاريع كاداه لتعزيز العلاقة مع المواطن وتفاعله مع عملية التخطيط.

من جانبه أكد غنيم أن هذه المشاريع ومن خلال الآلية التي تم الاختيار على أساسها ضمن إطار المشاركة تلعب دوراُ أساسيا في ربط العلاقة وتعزيزها بين الهيئات المحلية والمجتمع المدني والمواطن وتعزيز المفهوم القائم على أن فكرة التنمية تطال الجميع موضحا أن الشراكة تدخل ضمن سياسة الوزارة في مواضيع الدمج والمجالس المشتركة مؤكدا على ضرورة تعميم التجربة كي تحقق بعداً استراتيجياً اكبر.

وتقدم غنيم بالشكر والتقدير لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي U.N.D.P وللطواقم المحلية والعالمية والتي تسعى ومن خلال التنسيق مع وزارة الحكم المحلي للوصول إلى تنمية مستدامة للمجتمع الفلسطيني.

وحضر اللقاء من جانب U.N.D.P ريم عبد الهادي، بشير البرغوثي والخبير فريداستدمان ومن جانب الوزارة المهندس توفيق البديري الوكيل المساعد للشؤون الهندسية والمهندسة عهود عناية عضو اللجنة التنسيقية للمشروع وعبد الكريم سعيد مدير عام العلاقات العامة.