الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية الروضة للعلوم المهنية تحتفل بيوم الطفل الفلسطيني

نشر بتاريخ: 08/04/2008 ( آخر تحديث: 08/04/2008 الساعة: 19:30 )
نابلس-سلفيت-معا- احتفلت طالبات كلية الروضة / تخصص تربية الطفل بالتعاون مع روضة الاطفال التابعة للكلية بيوم الطفل الفلسطيني، وذلك بحضور مئات الاطفال، حيث قامت ادارة الروضة بتنفيذ حفل ترفيهي بهذه المناسبة بالمشاركة مع فرقة مسرح الاطفال "كتاكيت".

وساد الاحتفال جو غنائي مفرح للاطفال تخلله فقرات فنية مضحكه لشخصيات كرتونية وعروض واسكتشات هادفه ومضحكه من قبل المهرجين وفقرة الساحر، كما تخلل الحفل توزيع الحلويات وتيجان تحمل عبارات لحقوق الطفل ثم توزيعها على جميع الاطفال المشاركين.

وأكدت مديرة الروضة بهانا الزاغة على أهمية الاحتفال بهذه المناسبة في ظل الظروف الصعبة والحرمان النفسي والمعنوي الذي يعيشه الاطفال.

وفي نهاية الاحتفال قام عميد الكلية صالح عبد الهادي بتهنئة الأطفال بهذا اليوم، مؤكداً حرص المؤسسة الدائم على دعم هذه الأنشطة التربوية لما لها من اثر في الصحة النفسية والاجتماعية لأطفالنا، معربا عن أمله أن تحمل الأيام القادمة لأطفال فلسطين الامل بحياة أفضل، واصفاً الاحتفال بعرس الطفولة الفلسطينية وعرس الأمل بالغد المشرق رغم الصعوبات والعقبات والمعاناة اليومية، وهو تعبير عن دور الكلية وتخصص تربية الطفل تجاه أطفال فلسطين.

من جهة اخرى شاركت طالبات الكلية تخصص تربية الطفل بمرافقة الاستاذ الصحفي سامر خويرة في المهرجان الاحتفالي بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني الذي نظمته الحركة العالمية للدفاع عن الاطفال فرع فلسطين، والشبكة الفلسطينية لحقوق الطفل بالتعاون مع وكالة الغوث الدولية - برامج أنشطة الاطفال والشباب، والذي اقيم في متنزه جمال عبد الناصر مؤخرا.

وأوضح خويرة أن المشاركة في مثل هذه الفعاليات من شانه دمج واطلاع الطالبات على الانشطة التي تنفذها الجهات المختصة في قضايا الطفل، كما أنه يأتي ضمن الأنشطة اللامنهجية التي تحرص الكلية على المشاركة بها.