الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية جنوب نابلس تفتتح الدراسة الأولى للمستوى الثاني لقادة الفرق الكشفية الإرشادية

نشر بتاريخ: 09/04/2008 ( آخر تحديث: 09/04/2008 الساعة: 01:00 )
نابلس-معا- افتتحت مديرية التربية والتعليم جنوب نابلس الدراسة الأولى للمستوى الثاني لقادة الفرق الكشفية الإرشادية في بلدة بيتا بمشاركة ست عشرة مديرية من مديريات الوطن والتي ستستمر حتى 10/4/2008.

وألقى رئيس بلدية بيتا عرب الشرفا كلمة رحب فيها بالضيوف وأكد على حرص بلديته على الدعم المتواصل لكافة الأنشطة ساهمت منها في رفع المستوى التعليمي بما يعود بالفائدة على المصلحة الوطنية .

وبالنيابة عن مدير التربية والتعليم محمد عواد رحبت رئيسة قسم النشاطات الطلابية في المديرية بالضيوف، وتمنت التوفيق للمشاركين في الدراسة وشكرت بدورها نادي بيتا الرياضي وبلدية بيتا على احتضانهم للدراسة .

ثم تحدث قائد الدراسة جمعة الأزعر عن أهمية عقدها , وأهدافها وشكر رئيس بلدية بيتا ونادي بيتا الرياضي على احتضانهم لهذه الدراسة في بلدهم .

ومن جهته ألقى القائد فواز الدروبي مدير دائرة الكشافة والمرشدات في الوزارة كلمة شكَر فيها المستضيفين ورحب بالضيوف، مشيراً إلى أن هذه الدراسة ستكون مقدمة لدراسات مستقبلية تكميلية أخرى، منوهاً إلى الأهداف التي يأمل أن تتحقق للمتدربين بما يعود بالفائدة على مديرياتهم.

وتحدث فتحي خضر مدير مديرية الشباب والرياضة في نابلس شاكراً القائمين على الدورة وأهالي بيتا ممثلين بالبلدية والنادي وأعرب عن سعادته في المشاركة في هذا الافتتاح , كما أثنى على جهود القادة الكشفيين والمشرفين المدربين في هذه الدورة .

وفي نهاية الإفتتاح قدم المشاركون عروضاً كشفية وتم افتتاح الخيام.