الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس : كل الخيارات مفتوحة أمام الشعب الفلسطيني لكسر الحصار عن غزة

نشر بتاريخ: 11/04/2008 ( آخر تحديث: 11/04/2008 الساعة: 17:20 )
غزة - معا - أكد مشير المصري القيادي في حركة حماس والنائب عن كتلة التغير والإصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني ظهر اليوم الجمعة أن الخيارات مفتوحة أمام الشعب الفلسطيني والمقاومة في كسر الحصار المفروض علي قطاع غزة.

جاءت أقوال المصري أمام مسيرة جماهيرية حاشدة خرجت شمال قطاع غزة بعد ظهر اليوم تنديدا بالحصار المفروض علي القطاع, رافعين شعارات تنادي برفع الحصار وكسره, كما خرجت مسيرات آخري متفرقة في القطاع دعت إليها حركة حماس تنديدا بالحصار.

وأشار المصري أن العدوان الإسرائيلي علي الشعب الفلسطيني والحصار الخانق المحكم علي القطاع متواصل, وان الحصار يعرض الشعب بأكمله للموت البطئ, وان هذا الحصار لم يمر بتاريخ العالم وأمام انحياز أمريكي للاحتلال الإسرائيلي وتواطأ فلسطيني وصمت عربي, مؤكدا أن الحصار سيكسر بإذن الله ولن يكسر الشعب الفلسطيني.

وقال المصري أننا لا نهدد أي طرف عربي, ولكننا نهدد الاحتلال الإسرائيلي وان الخيارات مفتوحة أمام كتائب القسام وفصائل المقاومة لكسر الحصار ولتلقين الاحتلال درسا قاسيا, و أن استمرار الحصار لا يولد إلا الانفجار وان الاحتلال الإسرائيلي سيدفع الثمن غاليا".

وجدد المصري تأكيده علي عدم الاعتراف بإسرائيل وعد التخلي عن الثوابت الوطنية وعدم ترك السلاح حتي تحرير كامل تراب فلسطين.

ووجه المصري رسالة إلي الأنظمة العربية أن تنهض من سباتها وان تكسر الحصار, وان يفعلوا قرار جامعة الدول العربية لكسر الحصار وإلا لن يرحمهم الشعب الفلسطيني ولن يرحمهم التاريخ كما قال.

كما وجه المصري رسالة إلي الشعوب العربية أن تخرج في كل مكان من العواصم العربية وان يهبوا لنصرة الشعب الفلسطيني في غزة.