الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير ابو سمهدانة يندد بجرائم الاحتلال في مخيم البريج ويدعو الى توفير الحماية للفلسطينيين

نشر بتاريخ: 11/04/2008 ( آخر تحديث: 11/04/2008 الساعة: 19:28 )
غزة - معا - ندد الوزير الدكتور عبد الله ابو سمهدانة محافظ المنطقة الوسطى بالجرائم الاسرائيلية المتواصلة بحق الفلسطينيين والتي كان اخرها العدوان الاسرائيلي الذي استهدف الفلسطينيين الامنين في شرق مخيم البريج بالمحافظة.

وقال ابو سمهدانة ان قوات الاحتلال تمارس حرب ابادة ضد كل ما هو فلسطيني مستهدفة الشجر والحجر وقبل كل شيء الانسان الفلسطيني ".

وتابع ابو سمهدانة قائلاً "اذا كانت حكومة الاحتلال تعتقد ان بجرائمها هذه يمكن ان تثني الشعب الفلسطيني عن المطالبة بحقوقه فهو واهم, كما انه واهم اذا اعتقد ان استباحة دماء الاطفال يمكن ان توفر امناً له "

من جهة اخرى ندد ابو سمهدانة بقيام قوات الاحتلال باختطاف رئيس بلدية وادي السلقا عبد المهدي ابو مغصيب واحتلال بيته.

وقال ابو سمهدانة ان ما يتعرض له الفلسطينيون في مناطق التماس من اعتقال واحتلال للبيوت وتحويلها الى ثكنات عسكرية واحتجاز ساكينها فيه لهي محاولة اسرائيلية لاجتثاث المواطن الفلسطيني من تلك المناطق كي تصبح فريسة سهلة لتنفيذ مخططاته عليها ".

وجدد ابو سمهدانة الدعوة للمجتمع الدولي والامم المتحدة بضرورة تحمل مسؤولياتها تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحصار داعياً الى توفير الحماية الدولية للفلسطينيين الامنين والذي تنهمر عليهم القذائف والرصاص الاسرائيلي حتى داخل غرف نومهم واطفالهم.