الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال الشعبي تدين العدوان الإسرائيلي المتواصل على مخيم البريج

نشر بتاريخ: 11/04/2008 ( آخر تحديث: 11/04/2008 الساعة: 21:19 )
غزة - معا - دانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني لجنة التصعيد الإسرائيلي على شعبنا الفلسطيني والعدوان المتواصل على مخيم البريج وسط قطاع غزة .

واستنكرت الجبهة في بيان صحفي الصمت الدولي على المجازر والجرائم "البشعة التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني, مؤكدة أن الاحتلال لن يفلح في تحقيق الأمن والاستقرار لكيانه على حساب أمن واستقرار وحقوق الشعب الفلسطيني.

وأكد أنور جمعة عضو اللجنة المركزية للجبهة و أن البحث عن الأمن والاستقرار في المنطقة لا يتأتى إلا من خلال إنصاف الشعب الفلسطيني بعودة حقوقه الوطنية,

وقال إن كل محاولات القفز عن حقوق الشعب أو الالتفاف عليها أو المماطلة والتسويف فيها لن تنجح في إغلاق باب الصراع في المنطقة" .

وأضاف جمعة إن جرائم الاحتلال لن تنال من صمود و عزيمة الشعب بل ستزيده إصرارا على التمسك بحقوقه الوطنية و على ممارسة حقه في المقاومة و الدفاع عن نفسه و قال "إن الشعب الفلسطيني في الظروف الراهنة بأمس الحاجة لتوحيد صفوفه و تجسيد وحدته الوطنية على ارض الواقع لمواجهة الحصار و العدوان و التصدي لكل المخاطر التي تهدد المشروع الوطني على كافة الصعد" .

وطالبت الجبهة المجتمع الدولي بمؤسساته المختلفة إلى تحمل مسؤولياته والتحرك الجاد لوقف العدوان على الشعب الفلسطيني وتقديم قادة الاحتلال للمحكمة الدولية لمحاكمتهم كمجرمي حرب.