الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة الأشبال والزهرات تنظم دروس تقوية للطلبة في المرحلتين الابتدائية والاعدادية

نشر بتاريخ: 12/04/2008 ( آخر تحديث: 12/04/2008 الساعة: 10:26 )
غزة- معا- نظمت حركة فتح دائرة الاشبال والزهرات بمنطقة الشاطئ الجنوبي باقليم غرب غزة برنامج دروس تقوية للمرحلتين الابتدائية والاعدادية.

وأضافت الحركة ان حوالي 100 طالب قد يستفيد من هذا البرنامج الذي سوف يستمر حتي نهاية العام الدراسي والجدير ذكره انه تم تحديد المواد التي سوف تدرس والتي يحتاج إليها الطلبة في هاتين المرحلتين ويشرف على هذا البرنامج 5 إداريين و8 مدرسين و5 مدرسات وجميعهم أكفاء.

من جهتها قالت بثينة نطط مفوضة لجنة الاشبال والزهرات والتي تدير البرنامج ان هذا البرنامج جاء من منطلق واجب حركة فتح اتجاه أبناء شعبنا وأكدت ان الحركة لن تذخر من جهدها في تسخير كافة طاقاتها من اجل الارتقاء بأطفال وأشبال وزهرات فلسطين.

وأشارت نطط إلى أن هناك برامج عديدة ستقوم بها الحركة لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني والتي تأتي ضمن برنامج التواصل وتقوية العلاقة بين الحركة وجماهيرها.

ونوهت نطط إلى أن هناك برنامج تأهيل مجتمعي وإرشاد نفسي لأهالي الطلبة للمتابعة المنزلية وهذا يترافق مع برنامج دروس التقوية.

الجدير ذكره ان منطقة الشاطئ الجنوبي هي منطقة كثيفة بالسكان وتقع بداخلها عدد كبير من المدارس وقد يعاني الطلبة في الآونة الأخيرة من صعوبة المناهج التعليمية ويحتاجون الى رعاية ودروس تقوية.