الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تمديد توقيف نقيب الصيادلة لـ 15 يوما اخرى على ذمة التحقيق- النقابة تطالب بالافراج عنه

نشر بتاريخ: 12/04/2008 ( آخر تحديث: 12/04/2008 الساعة: 11:38 )
نابلس- معا- أفاد المحامي عدنان أبو ليلي محامي نقيب الصيادلة في الضفة الغربية محمود سلايمة ان المحكمة قررت تمديد موكله خمسة عشر يوما اخرى على ذمة التحقيق.

وأكد أبو ليلي في حديث لـ "معا", "أن النيابة العامة لم تستجب لقرار المحكمة بتقديم لائحة الاتهام ضد محمود راضي سلايمة ( 50 عاما) واكتفت بالقول إن هناك شهودا في القضية لم تكشفها النيابة حتى اللحظة".

وقال أبو ليلي "إن المتهم بريء حتى تثبت ادانته والقانون هو سيد الموقف الوحيد الذي يدين أو يبريء اي شخص", مؤكدا ان المحكمة رفضت طلبا للمرة الثانية بالافراج عن سلايمة بكفالة مالية لحين المحاكمة.

وأكدت مصادر في نقابة الصيادلة لمراسلنا في نابلس أن النقابة أرسلت رسالة رسمية الى رئيس هيئة القضاء الاعلى القاضي عيسى أبو شرار مطالبة بالافراج عن نقيبها سلايمة المعتقل على ذمة المدعي العام منذ تاريخ 26 اذار المنصرم وحتى اليوم قائلة "انه خضع لجلسة تحقيق واحدة فقط".

وعلمت "معا" من مصادر مطلعة أن النيابة العامة وجهت تهما لنقيب الصيادلة منها التهرب الضريبي وغسل الاموال والمتاجرة بأدوية فاسدة الامر الذي ينفيه سلايمة حتى اللحظة ويؤكد أنه شخصيا ساهم بالكشف عن الادوية الفاسدة بالتعاون مع الاجهزة الامنية الفلسطينية.