الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اعمار تباشر فى إنشاء مسجد البشير بمواصى خان يونس

نشر بتاريخ: 12/04/2008 ( آخر تحديث: 12/04/2008 الساعة: 14:51 )
غزة- معا- باشرت جمعية اعمار بإنشاء مسجد البشير في مواصي خان يونس وذلك على مساحة 400 متر بدعم اهل الخير وجهود شباب المواصى.

واوضح سامي الاسطل عضو مجلس ادارة الجمعية، انه رغم الحصار والاغلاق وعدم توفر مواد الخام في السوق المحلي تمكنت جهود الشباب في المنطقة من جمع التبرعات المالية ومواد الخام المتوفرة في البيوت ولدى المزارعين لانجاح المشروع نصرة للرسول الكريم مشيرا الى ان الاهالي اطلقوا على المسجد اسم "البشير" تكريما للرسول الكريم "صلى الله عليه وسلم".

وتوقع الاسطل ان يعلن رسميا عن افتتاح المسجد في بداية شهر ايار القادم بحضور نواب التشريعي وشخصيات دعوية ولفيف من الاهالي.

واعتبر الاسطل ان اقامة مسجد في منطقة المواصي سيخدم مئات المواطنين الذين كانو يقطعون 2 كيلو مترا للوصول الى المسجد مضيفا ان انشاء ذالك سيخفف من معاناة السكان وسيرفع الحرج عن الناس.

وذكر الاسطل انه برغم ضيق الحال، وقلة ذات اليد تم تحقيق جملة من الإنجازات التي عادت بالنفع العميم على أهل محافظة خان يونس، و هي من أشد المحافظات فقراً واحتياجاً، ومع ذلك فما زالت بحاجة إلى الكثير الكثير، معربا عن امله أن يوفق كل محسن وخير لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني.