الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"أبو مجاهد": لا تهدئة مع الاحتلال إلا بشروط المقاومة- وكسر الحصار بالإرادة الجماهيرية مسألة وقت

نشر بتاريخ: 14/04/2008 ( آخر تحديث: 14/04/2008 الساعة: 15:55 )
غزة- معا- أكد "أبو مجاهد" الناطق الرسمي باسم لجان المقاومة الشعبية بأن "لا تهدئة مع الاحتلال إلا بشروط المقاومة, وان تكون شاملة ومتزامنة بوقف كل أشكال العدوان على الشعب الفلسطيني في كل أنحاء الوطن".

وطالب "أبو مجاهد" في بيان وصل "معا" نسخة عنه برفع الحصار فورا وفتح المعابر "وخاصة معبر رفح والسماح بحرية الحركة للمواطنين والبضائع بشكل لا تعرقله الإجراءات الاسرائيلية.

وأوضح الناطق باسم لجان المقاومة بان منع توريد الوقود إلى قطاع غزة والذي سبب الأزمة في قطاع غزة وزاد من حدة الحصار كان قبل تنفيذ عملية ناحل عوز, وان الادعاءات الاسرائيلية بخصوص مشكلة الوقود عارية عن الصحة وتهدف إلى تجميل صورته أمام تفاقم الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة- وفق قوله.

وذكر بان "الإرادة الشعبية لجماهير المقاومة قد انتصرت في مواجهة المؤامرات والعدوان الاسرائيلي المتواصل على مدار سنوات طويلة وسوف تنتصر بإذن الله في كسر الحصار الاسرائيلي, وأن زوال الحصار مسألة وقت ليس إلا".

وقال: "لا تستطيع اي جهة أن تقف في وجه إرادة الجماهير أو أن تسجل الإدانة والاستهجان لأي تحرك قادم وعقارب الساعة تشد الخطى إلى لحظة الانتصار على الحصار".

ودعا "أبو مجاهد" الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى الاستمرار بالوقوف إلى جانب القضية الفلسطينية وتسجيل مواقفهم التي سوف يذكرها التاريخ في صفحات انتصار الشعب الفلسطيني ومقاومته- كما قال.