الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برئاسة وكيل وزارة الحكم المحلي- وفد حكومي يزور بلدية نابلس

نشر بتاريخ: 14/04/2008 ( آخر تحديث: 14/04/2008 الساعة: 20:12 )
نابلس- معا- قام وفد يمثل اللجنة المنبثقة عن مجلس الوزراء اليوم الاثنين بزيارة الى بلدية نابلس، وذلك بشأن متابعة ملف اطفائيتي بلديتي نابلس والخليل.

وضم الوفد كلا من المهندس مازن غنيم وكيل وزارة الحكم المحلي، والدكتور تيسير عمرو الوكيل المساعد للأمانة العامة لمجلس الوزراء، وياسر جرادات وكيل مساعد في وزارة الحكم المحلي، وباسم حدايدة مدير عام التشكيلات في وزارة الحكم المحلي، وصفوان الحلبي مدير عام الحكم المحلي في محافظة نابلس، وعبد الكريم سعيد مديرعام العلاقات العامة في وزارة الحكم المحلي، المستشار القانوني الاستاذ عدنان جفال وأسعد سوالمة من مديرية الحكم المحلي في محافظة نابلس.

وكان الدكتور نهاد المصري رئيس بلدية نابلس بالوكالة، وعدد من اعضاء المجلس البلدي في استقبال الوفد الضيف، حيث رحب الدكتور نهاد المصري بالضيوف وأكد على اهمية الدور الذي تلعبه بلدية نابلس في النهوض بوضع المدينة وبحث معه مسألة تبعية اطفائية بلدية نابلس.

وقام المهندس غنيم بزيارة الى مقر اطفائية بلدية نابلس والتقى مع مديرها السيد ناصر ابوغزالة الذي قدم شرحا موجزا عن تاريخ اطفائية البلدية واهم انجازاتها والصعوبات التي ترافق عملها.

ومن ثم عقد اجتماع في قاعة بلدية نابلس ضم بلدية نابلس واللجنة المكلفة بمتابعة الملف والدفاع المدني، وأوضح المهندس غنيم ان مهمة اللجنة هي الاستماع الى وجهات النظر بهذا الخصوص ومن ثم رفع توصياتها الى مجلس الوزراء، مؤكدا على ان مجلس الوزراء سيراعي المصلحة العامة وضمان استمرارية الخدمة عند اتخاذ أي قرار بهذا الخصوص، مشددا على اهمية العمل ضمن روح الفريق الواحد.

وتجول الوفد الضيف في مجمع بلدية نابلس التجاري واستمع الى شرح مفصل من عضو المجلس البلدي المهندس يحيى عرفات مقرر لجنة المجمع التجاري عن طبيعة المجمع والخدمات التي سيقدمها لسكان مدينة نابلس وأثره الايجابي على مواردها المالية.