الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لقاء بين محافظ طولكرم ونائب القنصل الفرنسي

نشر بتاريخ: 15/04/2008 ( آخر تحديث: 15/04/2008 الساعة: 18:04 )
طولكرم - معا - إستقبل العميد طلال دويكات محافظ طولكرم في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء 15/4/2008 السيد (لوران) نائب القنصل الفرنسي في فلسطين وحضر اللقاء نائب المحافظ جمال سعيد وقائد المنطقة مصباح البابا والأخوة قادة ومدراء الأجهزة الأمنية.

هذا وثمن المحافظ الدور الهام الذي تقوم به فرنسا حكومة و شعباً لدعم حقوق شعبنا في اقامة دولته المستقلة وما تقدمه من مساعدات في جميع المجالات، موضّحاً المعاناة التي يعاني منها شعبنا الفلسطيني وفي طولكرم خاصة نتيجة تواصل وتصاعد العدوان من اجتياح واعتقال واغتيال وهدم البيوت، فضلاً عن الأثار التدميرية التي تركها جدار الفصل العنصري، مؤكداً ان هذه الممارسات العدوانية هدفها تدمير عملية السلام من اساسها للتهرب من تقديم استحقاقات السلام المتمثلة في الانسحاب الكامل من الاراضي المحتلة بما فيها القدس.

وأكد المحافظ ان الجهود التي تبذل من كافة الأجهزة الأمنية من اجل فرض القانون والنظام كان لها الأثر الكبير لدى أبناء شعبنا وقد تم بفضل ذلك تحقيق نتائج ممتازة.

ومن جهته، أكد السيد لوران على موقف فرنسا الثابت في ضرورة إقامة دولة فلسطينية مستقلة وبخصوص محافظة طولكرم، مشدداً حرصه الاطلاع على معاناتها وأوضاعها بإعتبارها محافظة حدودية.