الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

احتفال تكريم الطلبة المميزين والأوائل وافتتاح المعرض الفني والوسائل التعليمية في مدرسة جمعية سيدات أريحا

نشر بتاريخ: 15/04/2008 ( آخر تحديث: 15/04/2008 الساعة: 21:44 )
أريحا -معا-أقامت إدارة مدرسة جمعية سيدات أريحا وبالتعاون مع مجلس الأباء والأمهات حفلا تكريميا للطلبة المثاليين والأوائل في الفصل الدراسي الأول .

وبدا الاحتفال بتلاوة آيات عطره من القران الكريم تلتها الطالبة سارة شويكي ،من ثم السلام الوطني الفلسطيني بعد ذلك القى المربي تيسير العجوري مدير المدرسة كلمة حض فيها على طلب العلم وشكر المخلصين ممن يقوم على خدمة النشء مثمنا دور معلمات ومعلمين المدرسة والهيئة الإدارية في الجمعية مجلس الأمهات والآباء وأهالي الطلبه والطلبة المتفوقين أنفسهم ، كما حذر من خطورة تعطيل مسيرة التربية والتعليم وانعكاسها سلبا على مستقبل المجتمع الفلسطيني .

وشكرت الطالبة المتميزة شهد محمد سطرية في كلمتها كل من له فضل عليها من مدرسين وادارة المدرسة ووالديها وحضت زميلاتها على الجد والإجتهاد حيث ان العلم سبيل النجاح.

وقد حضر حفل توزيع الجوائز والشهادات حياة الدجاني رئيسة الجمعية وحنان نظيف نائبة الرئيسة والمربي محمد الحواش مدير التربية والتعليم وسوسن السويطي رئيسة قسم التعليم العام في مكتب التربية وعضوي مجلس الآباء والأمهات المهندس أحمد الفارس وأم سلامة سطرية وأهالي الطلبة.

ثم افتتح المعرض الفني والوسائل التعليمية للعام الحالي وتجول الحضور في المعرض الذي أشرفت عليه المعلمة منى الخطيب وبالتعاون مع باقي المعلمات في المدرسة.