الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

موظفو سلطة الطاقة يناشدون الرئيس ورئيس الوزراء لاستيعابهم في الوزارات الأخرى

نشر بتاريخ: 16/04/2008 ( آخر تحديث: 16/04/2008 الساعة: 16:04 )
جنين- معا- ناشد موظفو سلطة الطاقة الفلسطينية مشاريع الشمال, الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. سلام فياض, بالعمل السريع والجاد لإنهاء معاناتهم, والتي تمثلت بإنهاء أعمالهم بسبب انتهاء المشاريع واستيعابهم في وزارات السلطة الأخرى.

وقال المهندس مأمون إبراهيم, وهو من الموظفين الأوائل في هذه المجموعة, أن القرار بإنهاء خدمات موظفي سلطة الطاقة في مشاريع الشمال, شمل غالبية الموظفين من مهندسين وفنيين وإداريين, وهو ما يشكل الغالبية العظمى من عدد الموظفين في دائرة مشاريع الشمال, في حين أن الباقي مهددين أيضا بإنهاء خدماتهم بأية لحظة, علما بان كادر هذه الدائرة يعمل منذ عشر سنوات, وهو أول كادر فلسطيني كهربائي, ينفذ مشاريع ضخمة في شمال الضفة الغربية.

وأكد مهندس آخر, انه تمت مخاطبة رئيس الوزراء, من قبل الوزير عمر كتانة رئيس سلطة الطاقة الفلسطينية, ووعد رئيس الوزراء باستيعاب كافة الكادر على وزارات السلطة الأخرى, ولكن لغاية هذه اللحظة لم يحدث أي شيء, علما بان إنهاء خدمات الموظفين بدأ من أول شهر شباط الماضي.

ودعا الموظفون, الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء, إلى الإسراع في إنصافهم, والعمل على استيعابهم السريع في وزارات السلطة الأخرى, خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني من ظروف اقتصادية قاسية.