الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشهراوي يدين جرائم الاحتلال المتواصلة بحق الفلسطينيين في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 16/04/2008 ( آخر تحديث: 16/04/2008 الساعة: 22:19 )
رام الله -معا- أدان سمير المشهراوي، القيادي في حركة فتح الجرائم الإسرائيلية التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق المواطنين العزل من أبناء قطاع غزة والتي راح ضحيتها 18 شهيدا من بينهم الصحفي فضل شناعة وعشرات الجرحى .

ودعا المشهراوي في بيان وصل لوكالة "معا" المجتمع الدولي بضرورة التدخل لوقف مسلسل الجرائم اليومي الذي تمارسه قوات الاحتلال على أبناء الشعب الفلسطيني في شتى المحافظات .

ودعا المشهراوي كافة أبناء الشعب وكافة أبناء حركة فتح بضرورة التراص والتوحد والوقوف صفا واحدا في وجه التحديات التي قد تعصف بالشعب وقضيته .

وتوجه المشهراوي بالتحية إلى أبناء قطاع غزة على صمودهم وصبرهم رغم الظروف الصعبة التي يمرون بها في قطاع غزة مقدما التعازي لاسر الشهداء ومتمنيا الشفاء للجرحى.

وقدر المشهراوي الجهود التي يقوم بها الصحفيون في فضح ممارسات الاحتلال ضد المواطنين، مقدما لهم التعازي باستشهاد الصحفي فضل شناعة مصور وكالة رويترز .
وقال المشهراوي " إن اليوم يصادف الذكرى الـ 20 لاستشهاد أمير الشهداء القائد خليل الوزير أبو جهاد الذي رسم خطوطا جديدة في النضال الفلسطيني وفي الحركة الوطنية عبر قيادته للعمل الوطني عبر مراحل تاريخية في حياته وصولا لقيادته للانتفاضة الأولي من ثم استشهاده ".