الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس المفتوحة منطقة سلفيت التعليمية تنظم يوما توظيفيا

نشر بتاريخ: 16/04/2008 ( آخر تحديث: 16/04/2008 الساعة: 23:12 )
سلفيت -معا- نظمت جامعة القدس المفتوحة منطقة سلفيت التعليمية يوما توظيفيا في مبنى الجامعة، بتوجيه من أ.د. يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة.

وافتتح مدير منطقة سلفيت التعليمية د.أحمد الزير خلال مؤتمر صحفي عقد في بداية اليوم، مقدما شكره لكافة الشركات والمؤسسات المساهمة لهذا اليوم.

وعرض مدير عام دائرة شؤون الطلبة د.محمد شاهين إنجازات الجامعة والتي تشمل ملف الخريجين، حيث تم إنجازه خلال العام السابق، ناقلا في السياق ذاته تحيات أ.د. عمرو رئيس الجامعة وتمنياته للجميع بدوام التوفيق والنجاح، كما سرد د. شاهين بعض الحقائق الخاصة بجامعة القدس المفتوحة، حول آليات التعليم عن بعد وبعض الإنجازات التي تمت لاسيما على الصعيد الداخلي، ما ساهم من تحول الجامعة إلى جامعة إلكترونية.

واوضحت مديرة العلاقات العامة أ. لوسي حشمه أن الجامعة تهدف من هذا اليوم إلى إبراز جامعة القدس المفتوحة واثبات وجودها على صعيد المجتمع المحلي، والى تعريف القطاع العام والخاص مستوى خريجي الجامعة، والتأكيد على انهم قادرين على المنافسة مع باقي الجامعات الأكاديمية.

وأكدت أ.حشمه على أن يوم التوظيف حقق نجاح بنسبة عالية وساهم في فتح الأبواب أمام خريجي الجامعة، علما أن جامعة القدس المفتوحة تضم لا يقل عن 16 الف دارس ودارسة.

وأوضحت أ. حشمه أن يوم التوظيف سوف يعقد سنويا بناء على النجاح التي حظيت بها الجامعة، مشيرة في السياق ذاته إلى أن يوم التوظيف يقدم الفرصة كاملة لخريجي الجامعات الفلسطينية للمشاركة.

وأوضح نصفت الخفش مدير الإغاثة الدولية مدى فاعلية الشركات و المؤسسات في خدمة المجتمع الفلسطيني عامة، والطلبة الخريجين خاصة وطبيعة المسؤوليات الملقاة على عاتقها .

وباسم المؤسسات الراعية تحدث أ. حازم هلال ممثلا عن منتدى شارك الشبابي عن آلية دراسة مسح لحاجة سوق العمل الفلسطيني ومن هنا جاءت فكرة أعمال يوم التوظيف.