الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمناسبة يوم الأسير وذكرى استشهاد أبو جهاد- التوجيه السياسي والوطني في طولكرم تنظم عدة فعاليات

نشر بتاريخ: 16/04/2008 ( آخر تحديث: 16/04/2008 الساعة: 23:20 )
طولكرم -معا- نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني في مدينة طولكرم عدة فعاليات وطنية إحياء ليوم الأسير الفلسطيني وذكرى استشهاد القائد الفلسطيني خليل الوزير "أبو جهاد" بمشاركة صدقي الحسن مدير عام التوجيه السياسي والوطني والمفوض السياسي لقوات الأمن الوطني في طولكرم، وتيسير مصيعي مدير التوجيه الوطني، ومحمود شحرور مفوض في الهيئة، والرائد عايدة طقاطقة مسؤولة العلاقات العامة، والملازم معين عدس نائب المفوض السياسي لقوات الأمن الوطني في المدينة.

وضمن الفعاليات المختلفة، ألقيت في مقر الدفاع المدني في المحافظة محاضرة بعنوان " إحياء ليوم الأسير وذكرى استشهاد خليل الوزير" بحضور أفراد وضباط وعناصر الجهاز في المحافظة.

وتم عقد لقاء آخر في مدرسة بنات شويكة الأساسية بحضور الهيئة التدريسية وطالبات المدرسة، إضافة إلى عقد ندوة سياسية في مقر الأمن الوطني بحضور ضباط وضباط صف كتيبة الأمن الوطني في المحافظة.

وتطرقت الفعاليات إلى الحديث عن خصال الشهيد الراحل أبو جهاد ومسيرته الحافلة بالنضال والعطاء والمهام التي أوكلت إليه عبر مسيرته النضالية خدمة للقضية الفلسطينية، وتمسكه ودفاعه عن الوحدة الوطنية ضمانة الانتصار لتحقيق الحلم الفلسطيني في التحرر والاستقلال.

كما تم الحديث عن المعاناة التي يكابدها الأسرى داخل سجون الاحتلال والأساليب التي تنتهجها إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية بحقهم مع التأكيد أن من أولويات القيادة الفلسطينية العمل على إنهاء معاناة الأسرى والمعتقلين كافة والسعي للإفراج الفوري عنهم دون قيد أو شرط.