الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"عمق" يستنكر مجزرة غزة ويقدّم التعازي لأهالي الشهداء ولعائلة الشهيد الصحفي فضل شناعة

نشر بتاريخ: 17/04/2008 ( آخر تحديث: 17/04/2008 الساعة: 01:10 )
طولكرم -معا - إستنكر المنتدى الإعلامي لنصرة قضايا المرأة في فلسطين "عمق " المجزرة التي إرتكبتها قوات الإحتلال الإسرائيلي وراح ضحيتها مدنيين وصحفيين بقطاع غزة.

وقال المنتدى في بيان له، أن هذه الجريمة جاءت في ظل صمت عربي ودولي مطبق، وتجاهل صارخ للاتفاقات الدولية المنادية بحماية المدنيين القابعين تحت سطوة الإحتلال.

وتقدم المنتدى الإعلامي لنصرة قضايا المرأة في فلسطين " عمق " لعائلة الشهيد الصحفي فضل شناعة بأحر التعازي والمواساة ولكافة الصحفيين والصحفيات، معلناً في نفس الوقت شجبه وإستنكاره لهذه الجريمة التي تأتي في سياق عدوان إسرائيلي متواصل على شعبنا الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة.

وطالب المنتدى الإعلامي لنصرة قضايا المرأة "عمق" المجتمع الدولي وخص بالذكر منظمات حقوق الإنسان العالمية بالتدخل العاجل لحماية ونصرة الشعب الفلسطيني، وتفعيل الآليات الممكنة لتجنيب الشعب الفلسطيني في قطاع غزة المزيد من الجرائم والمجازر، لاسيما وأنه يتعرض لأشد وأقسى أشكال القهر والإذلال اليومي التي طالت أدق تفاصيل حياته اليومية، وحرمته من أبسط حقوقه الإنسانية.

وناشد المنتدى الإعلامي هيئة الأمم المتحدة بكافة أجسامها ومجالسها وأمينها العام للتحرك السريع، والضغط على حكومة الإحتلال الإسرائيلي لوقف عدوانها وفك الحصار.