الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي اسير طولكرم يثمن جهود تلفزيون السلام بطولكرم ومراسل معا في المدينة

نشر بتاريخ: 17/04/2008 ( آخر تحديث: 17/04/2008 الساعة: 14:34 )
طولكرم - معا - قال نادي الاسير في طولكرم، ان تلفزيون السلام المحلي بالمدينة، ومراسل وكالة معاً الاخبارية في المحافظة، يبذلان جهوداً مباركة في خدمة الاسرى وقضيتهم، والعمل على كشف الممارسات الاسرائيلية بحقهم وذويهم.

وأضاف النادي، ان تلفزيون السلام ومن خلال برنامجة " رسالة الى الأحبة " الذي يقدمة كل يوم أحد وثلاثاء، يخدم الاسرى وذويهم بشكل كبير، خاصة الاسرى القابعين في سجون " ريمونيم، هشارون، هداريم، وتلموند " من خلال مشاهدة الاسرى للتلفزيون وبالتالي سماع ومشاهدة ذويهم واهاليهم والتواصل معهم.

وزاد نادي الاسير، ان تلفزيون السلام يتواصل ومنذ اكثر من ست سنوات مع اهالي الاسرى في اعتصامهم الاسبوعي " يوم الثلاثاء " أمام مكتب اللجنة الدولية للصليب الاحمر في المدينة، حيث يسمع منهم " المعاناة والألم " التي يتكبدونها عبر الحواجز والمعابر الاسرائيلية خلال ذهابهم لزيارة ابنائهم الاسرى، ومن ثم يبثها عبر شاشته لتصل الى الاسرى في السجون التي ذكرت، عدا عن التهاني والإهداءات.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من نادي الاسير الفلسطيني لمقر تلفزيون السلام المحلي في طولكرم، ومكتب وكالة معا الإخبارية، بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني، حيث إجتمعوا مع مديرة التلفزيون ساريه عيسى، ومراسل وكالة معاً الإخبارية في طولكرم سامي الساعي، مكررين شكرهم وثنائهم، ومقدمين الدروع التقديرية للتلفزيون ووكالة معاً.