الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النواب الأسرى يدينون العدوان المتواصل في غزة والضفة الغربية

نشر بتاريخ: 18/04/2008 ( آخر تحديث: 18/04/2008 الساعة: 14:38 )
نابلس- سلفيت- معا- دان النواب الأسرى من كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية في بيان لهم أمس التصعيد الاسرائيلي الأخير و"مجازر" الاحتلال المتواصلة ضد الفلسطينيين في قطاع غزة.

واستنكروا عملية الاغتيال التي نفذتها قوات الاحتلال في بلدة قباطية قرب جنين, والتي أدت لاستشهاد ناشطين من سرايا القدس, الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين.

وأثنى بيان النواب الذي سُرب من سجن نيتسان, على "المقاومة التي يواجهها جنود الاحتلال خلال محاولاتهم اقتحام الأراضي الفلسطينية", مشيرين إلى "أنها الرد الطبيعي المقبول على هذه الجرائم".

وحيا البيان فصائل المقاومة الفلسطينية, قائلا: "إن شعبنا يدفع من دماء أبنائه وزهرات شبابهم التي تأسرها السجون الاسرائيلية ضريبة مقاومته للذل ورفضه للانكسار وسيره على خط المقاومة الذي يكفل وحده تحرير الأرض والإنسان الفلسطيني".

كما استنكر النواب الأسرى, حملات الاعتقالات اليومية التي تشنها قوات الاحتلال بشكل متواصل ضد الفلسطينيين في الضفة والقطاع.

ودعا النواب الرئيس محمود عباس, لاتخاذ "قرار جريء" بالإعلان عن وقف التفاوض مع اسرائيل والتوجه بدلا من "مضيعة الوقت" إلى حوار وطني فلسطيني جاد ومسؤول "يحمي المقاومة ويصون حقوق شعبنا", على حد تعبيرهم.