الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

زار العديد من المقاطعات الصينية- وفد حركة فتح يواصل لقاءاته مع المسؤولين الصينيين

نشر بتاريخ: 19/04/2008 ( آخر تحديث: 19/04/2008 الساعة: 12:11 )
رام الله- معا- زار وفد حركة فتح عددا من المقاطعات الصينية والتقى مع مسؤولي الحزب الشيوعي فيها, والتي تاتي في اطار زيارته الى الصين للاطلاع على التجربة الصينية في الحكم والادارة والاقتصاد والبناء الحزبي.

وقد عقد اعضاء وفد حركة فتح اجتماعا مع مسؤولي الحزب الشيوعي في محافظة " شه " , تم خلاله شرح الحالة الحزبية بهيكليتها وعدد عناصرها وكيفية وضع البرامج التي تلبي احتياجات المواطنين, اضافة الى النواحي التنظيمية الاخرى في المدينة.

واكد الدكتور فيصل ابوشهلا رئيس وفد فتح على العلاقات التاريخية والعميقة مع الحزب الشيوعي , مستعرضا الاجراءات الاستعدادات داخل حركة فتح لعقد المؤتمر العام السادس.

كما التقى الوفد مع تشو تشنغ بان من مسؤولي الحزب في المقاطعة والذي اكد على دور حركة فتح في قيادة الشعب الفلسطيني نحو الحرية والاستقلال ودعم الشعب الصيني وتاييده لحقوق الفلسطينيين العادلة ودعم توجهات حركة فتح في سياستها نحو الاستقلال.

وقدم بان شرحا عن اساليب الحزب المتبعة في نشر افكاره وتعزيز الكفاءات لدعم الكادر الحزبي.

وفي مدينة شنغهاي التقى اعضاء الوفد مع شاو هو شيانغ نائب رئيس مكتب الشؤون الخارجية لحكومة شانغهاي, والذي اقام مادبة عشاء على شرف الوفد, مؤكدا على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين الحزب وحركة فتح.