الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة الوطنية الفلسطينية تنظم بطولة القائد الوطني الكبير الراحل د. حيدر عبد الشافي في رفح

نشر بتاريخ: 20/04/2008 ( آخر تحديث: 20/04/2008 الساعة: 07:31 )
غزة- معا - انطلقت فعاليات البطولة الرياضية التي تنظمها المبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة رفح تحت عنوان " بطولة القائد الوطني الكبير الراحل د. حيدر عبد الشافي " و التي يشارك فيها 24 فريقاً رياضياً للساحات الشعبية من مختلف مناطق محافظة رفح ، حيث ستجري البطولة على أرض ملعب التضامن في المدينة .

و شارك في حفل افتتاح البطولة حشد كبير من الجمهور و ممثلي الأندية و الأطر الرياضية و الوطنية في المحافظة حيث ألقى القيادي في المبادرة الوطنية في رفح سامي البهداري كلمة حيا فيها كل الشباب الفلسطيني الذي يرفض الاستسلام للواقع المرير و يصر على التعبير عن رغبته في الحياة و العمل رغم الظروف القاسية التي يعيشها شعبنا و عبر أيضاً عن الاهتمام الذي توليه المبادرة الوطنية لقطاع الشباب خاصة كونهم عماد المستقبل و بناة الوطن ، كما تحدث البهداري عن الدور الهام للشباب في مجتمعنا و عن دور الرياضة كوسيلة لتعزيز الترابط و التكافل الاجتماعي و للتخفيف من المعاناة التي يحياها شبابنا حالياً بسبب الحصار و الإغلاق و العدوان الإسرائيلي المستمر .
و يدير المباريات التي ستجري حتى مطلع الشهر القادم بالإضافة للجنة الرياضية للمبادرة الوطنية في رفح طاقم من الحكام مشهود لهم بالأداء الأخلاقي و الرياضي الجيد و المتميز منهم الحكم صدقي شيخ العيد ، و عمر الغرابلي و جهاد زعرب .