الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دائرة الأشبال والزهرات بإقليم شرق غزة تنظم عدة فعاليات بذكري استشهاد أبو جهاد ويوم الأسير الفلسطيني

نشر بتاريخ: 20/04/2008 ( آخر تحديث: 20/04/2008 الساعة: 13:15 )
غزة-معا- نظمت دائرة الأشبال والزهرات بحركة فتح- إقليم شرق غزة بطولة الشهيد خليل الوزير الكروية في مدرسة يافا وذلك بحضور كل من محمد قويدر عضو قيادة إقليم وفضل قنديل مفوض الأشبال والزهرات وسليمان حلس وعبد العليم فارس مشرف التربية الرياضية بوزارة التربية والتعليم ومدير المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية .
حيث افتتحت المباراة النهائية بالقران الكريم والسلام الوطني الفلسطيني من ثم القي ممثل الشبيبة كلمة رحب خلالها بالحضور تطرق إلى مقتطفات من حياة الشهيد الراحل أبو جهاد ومسيرته النضالية في تاريخ الثورة الفلسطينية .
من ثم ابتدأت المباراة النهائية بين الفريقين اللذان تصدرا البطولة حيث تقدم فريق الحادي عشر/5 بثلاث أهداف وحصل على المرتبة الأولي مقابل لا شئ لفريق الحادي عشر /5 الذي حصل على المرتبة الثانية يذكر انه شارك في هذه البطولة قرابة العشرون فريق .
وفي نهاية المباراة تم توزيع الكؤوس والهدايا على الفريقين الفائزين .
إلى جانب ذلك قامت لجنة الأشبال والزهرات بإقليم شرق غزة بعمل زيارات إلى المدارس وتقديم دروع تذكارية وبعض صور الشهيد أبو جهاد والبوسترات إلى المدارس عبر الإذاعة المدرسية .
ومن جهة أخري نظمت الدائرة دورة تدريبية لإعداد منشطين لعدد 20 من أبناء الحركة في إقليم شرق غزة .
وقال فضل قنديل بان هذه الفعاليات تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات تنظمها الدائرة في إقليم شرق غزة تهدف لتفعيل دور الأشبال والزهرات والطلائع وبناء جيل قادر على تحمل المسئوليات المستقبلية داخل حركة فتح .