الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اليوم إتحاد كرة القدم الفلسطيني يبدأ بإستلام طلبات الترشيح للإنتخابات الجديدة

نشر بتاريخ: 20/04/2008 ( آخر تحديث: 20/04/2008 الساعة: 13:28 )
يت لحم - معا - ناصر العباسي - أعلن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم أنه سيقوم بإستلام طلبات ترشيح الأشخاص الراغبين لخوض إنتخابات إتحاد كرة القدم من أعضاء الجمعية العمومية في المحافظات الشمالية والجنوبية إعتبارا من صباح اليوم الأحد بعد أن حدد ذلك في وقت سابق بفتح باب الترشيح لعضوية الاتحاد ولمنصب الرئاسة ونائب الرئيس حيث تستمر فترة إستقبال طلبات الترشيح لمدة عشرة أيام اعتبارا من صباح اليوم 20/4/2008 م ولغاية الساعة الخامسة من مساء يوم 30/4/2008م .
وقد أوضح الإتحاد الفلسطيني أن طلبات الترشيح ستسلم الى سكرتارية الإتحاد في مقر لجنة المسابقات بمدينة رام الله وفي المحافظات الجنوبية ستسلم على الأغلب في مقره المؤقت بملعب اليرموك , واشترط الإتحاد أن يحصل كل مرشح على تفويض رسمي من أحد الاندية التي يحق لها الانتخاب والترشح وخاصة الأندية التي قامت بتسديد إشتراكاتها حتى عام 2007 م بشكل سنوي على أن يكون الكتاب موقعا من رئيس النادي او امين السر ومختوما بالخاتم الرسمي للنادي , ودعى إتحاد كرة القدم الأندية لتسديد الديون المستحقة عليها للاتحاد وذلك قبل تاريخ 30/4/2008م , فيما حدد الإتحاد فترة باب الإعتراضات والإنسحاب من الترشيح بثلاثة أيام اعتبارا من صباح يوم 1/5/2008 م ولغاية الساعة الخامسة من مساء يوم 3/5/2008.
وسيتم إجراء الإنتخابات ظهر يوم السبت الموافق 10/5/2008 في قاعة بلدية البيرة لأندية المحافظات الشمالية فيما لم يعلن بعد عن مكان إقامتها في المحافظات الجنوبية لكنها ستجري في آن واحد وربما عبر نظام الفيديو كونفرنس , وستناقش الجمعية العمومية قبل الإنتخابات التقرير الاداري والتقرير المالي ومن ثم اجراء انتخابات جديدة للاتحاد لولاية جديدة حددت بأربعة سنوات وستجرى وبإشراف مباشر من ألفيفا والاتحاد الآسيوي ومن المتوقع أن يحضر الى المحافظات الشمالية جيروم شامبين مدير العلاقات الدولية في الفيفا وباسكال توريس مسؤول التطوير في الاتحاد الدولي والمهندس نضال الحديد مدير مكتب الفيفا في الاردن والمكلف بمتابعة الملف الفلسطيني ومن المتوقع حضور د. طه اسماعيل الى قطاع غزة .
يذكر أن الإتحاد الفلسطيني في المحافظات قرر تشكيل لجنة للاشراف على انتخابات الاتحاد وتكونت من :- عرسان ابراهيم، د. حازم عرفات، حميدان مراغة، نمر عطية، محمد البكري، عمرالجعفري.